مفاجأة غير متوقعة.. بنما يحافظ على حظوظه في التأهل بعد مواجهة أمريكا في كوبا أمريكا 

حقق منتخب بنما مفاجأة غير متوقعة حيث تمكن من التغلب على نظيره المنتخب الأمريكي، وبالتالي تأجيل اختيار تذاكر ربع النهائي الكوبي، الجولة الثالثة والأخيرة، ليعود الصراع والإثارة في جولات المجموعات. وتستمر حتى إشعار آخر، في ظل سعي الفرق للمنافسة بقوة على اللقب.

نتيجة مباراة بنما وأمريكا

انتهت مباراة بنما ضد أمريكا، التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب مرسيدس بنز، بمفاجأة مدوية، حيث فاز المنتخب البنمي في إطار فوزه الثاني على نظيره الأمريكي بهدفين مقابل هدف في المباراة. . جولة البطولة. بطولة كوبا أمريكا 2024وهز المنتخب البنمي أوراق التأهل وحافظ على حظوظه حتى النهاية.

أحداث وأهداف مباراة بنما وأمريكا

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة بالكثير من الإثارة، عندما سجل عن طريق لاعبه ويستون ماكيني، لكن هدفه ألغي بداعي التسلل في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتفاقم وضعهم عندما طرد تيموثي ويا على الفور من البطاقة الحمراء، ولم تمر سوى دقائق حتى وصل فولارين. وسجل بالوغون الهدف الأول للمنتخب الأمريكي في الدقيقة الثانية. الشوط الأول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني من المباراة

بدأ الشوط الثاني بتبادلات عديدة بين الفريقين بحثاً عن النقاط الكاملة، وتوالت المحاولات خاصة من الجانب البنمي مستغلاً الفارق العددي، حتى تمكن خوسيه فاجاردو من تسجيل الهدف الثاني لبنما في مرمى بنما. الدقيقة الرابعة والثمانون . وعرقلت اللاعب الأمريكي ونجم ميلان “بوليسيتش” الذي شن هجمة واعدة محاولا إدراك التعادل، ثم توترت الأجواء وانهالت البطاقات الصفراء على لاعبي الفريقين ولم تساعد أمريكا على التعديل، حتى أطلقت صافرة الحكم، ينهي المباراة ويؤجل التأهل إلى الجولة الأخيرة.