مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟ ما هو البرج المناسب للزواج من برج العقرب؟

مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟ ما هو البرج المناسب لبرج العقرب للزواج؟ يعتبر مواليد برج العقرب من مواليد الفترة ما بين 23 أكتوبر و21 نوفمبر. يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات المتوافقة مع العديد من الأبراج الأخرى، فهم متفهمون للغاية، رغم نواقص البروج، وسنعرف من خلال مدى توافق برج العقرب في الحب.

مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟

من العلامات التي تجعلهم، عندما يقعون في الحب، مخلصين للغاية، ويبذلون الكثير من الجهد لإنجاح العلاقة ويكرسون أنفسهم لمن يحبون، فإن برج العقرب يتوافق مع بعض الأبراج وليس مع غيرها. ويجد أن هناك توافق كبير بينهما في الحب، ونتعرف مع من يتوافق برج العقرب في الحب كالتالي:

1- برج الثور

تعتبر العلاقة بين برج الثور والعقرب من أنجح العلاقات، حيث يوجد بينهما الكثير من المساواة والجاذبية، ويحاول كل طرف التنازل من أجل الآخر حتى يصلا إلى أعلى مستوى من الاستمتاع بالحياة يحققانه ويعيشان معًا أيضًا حياة رومانسية سعيدة، مليئة بالتفاهم على جميع المستويات، مما يجعل علاقتهما غنية.

2- السرطان

هناك تبادل للمشاعر والعواطف بين برج العقرب وبرج السرطان، فكل منهما لديه اهتمامات مشتركة تهيمن على حياته، كما أن التفاهم بين البرجين هو الذي يسيطر على العلاقة، بالإضافة إلى الانسجام والتفاهم الموجود بينهما، وبرج السرطان والعقرب كلاهما على استعداد للتضحية من أجل إسعاد بعضهما البعض.

3 – العذراء

يبحث برج العذراء عن علاقة صادقة غير عابرة، وكذلك الأمر بالنسبة لبرج العقرب الذي يبحث عن علاقة صادقة وهادئة يحترم فيها كل طرف الآخر. لديهم الكثير من التوافق فيما يتعلق بالعمل والحب والزواج، كما أنهما زوجان ناجحان ومجتهدان وطموحان.

4- الجدي

يحتاج برج الجدي إلى برج الجدي الذي يحترم الطرف الآخر في العلاقة، وكلا البرجين لديهما ما يكفي من الغموض الذي يطلب الطرف الآخر اكتشافه، وهذا ما يجعل علاقتهما مميزة وليست مملة على الإطلاق، لأنها علاقة مثيرة وحيوية وممتلئة. . من الرومانسية.

5- صيد السمك

يستطيع الحوت والعرب تأسيس بيت مستقر وحياة هادئة، فكلاهما يبحث عن الاستقرار والوئام والانسجام.

ما هو البرج المناسب لبرج العقرب للزواج؟

يتوافق برج العقرب مع العديد من الأبراج الفلكية الأخرى في العلاقات العاطفية والحب، وعندما تنتهي العلاقة وتتوج بالزواج، فإن الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العقرب في الزواج هي كما يلي:

  • الثور.
  • تَوأَم.
  • سرطان
  • الأسد
  • بِكر.
  • حالة توازن.

توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى مرتفع، فغير الأبراج المائية تصل نسبة التوافق بينها إلى 90%، وأحياناً تصل نسبة التوافق مع الأبراج الأخرى إلى 30% فقط، ولهذا يبحث الكثير من الأشخاص عن من يتوافق برج العقرب في الحب.