مع طرح الوحش الجديد “Apple” تكشف رسميًا عن الحجز المسبق apple iphone 16 pro max

تم الكشف رسمياً عن آلية الحجز المسبق لهاتف Apple iPhone 16 Pro Max، حيث سبق وأن أعلنت شركة آبل عن إطلاق سلسلة هواتف iPhone 16 التي تتميز بشريحة A18 القوية. تضم هذه السلسلة أربعة أجهزة رائعة: Pro 16 وPro Max 16 وiPhone 16 Plus 16، لذلك أعلنت الشركة أن الطلب المسبق لجهاز iPhone 16 يبدأ اليوم وهذه فرصة جيدة لمحبي الهواتف الذكية الحديثة للحصول على أحدث إصدار تأمين هذه السلسلة والأجهزة ومن المقرر أن يتم تسليم التسليمات المحجوزة اليوم في العشرين من شهر سبتمبر 2024 الحالي.

الطلب المسبق لهاتف Apple iPhone 16 Pro Max

ويمكن لجميع عملاء أبل الطلب المسبق لهاتف iPhone 16 عبر الإنترنت من خلال متجر Apple Store أو الموقع الرسمي لشركة Apple، وكذلك الأسواق الإلكترونية بما في ذلك أمازون، والعديد من منافذ البيع الأخرى التي تتعامل مع متاجر البيع بالتجزئة المختلفة من خلال سلسلة iPhone 16 المتاحة للشراء رسميًا اعتبارًا من 20 سبتمبر. بعد الانتهاء من مرحلة الحجز المسبق.

وبالحديث عن ذلك، فإن الشراء ممكن إلكترونيًا أو من خلال متاجر البيع بالتجزئة المختلفة في البلدان المتاحة، لذا يمكن لأي شخص يرغب في شراء أحدث أجهزة Apple الحصول عليها دون أي متاعب.

مواصفات ومميزات سلسلة ايفون 16

تتشابه سلسلة iPhone 16 وiPhone 16 Plus في التصميم مع iPhone إلى حد كبير

  • مع كاميرا مزدوجة على شكل كبسولة، بينما يتمتع هاتف iPhone 16 بشاشة كبيرة بقياس 6.1 بوصة.
  • يحتوي هاتف iPhone 16 Plus على شاشة أكبر بحجم 6.7 بوصة.
  • تتوفر سلسلة iPhone 16 وiPhone 16 Plus بخمسة ألوان ملفتة وجذابة: الأسود والوردي والأبيض والأزرق الداكن والأزرق المخضر.

من ناحية أخرى، تعمل جميع إصدارات سلسلة iPhone 16 على النحو التالي:

  • مع شريحة A18 المتقدمة عالية الدقة، فهو يعتمد تقنية الجيل الثاني الفريدة 3 نانومتر، مما يساهم في تحسين جودة الأداء بشكل كبير وزيادة الكفاءة.
  • يتميز iPhone 16 و16 Plus أيضًا بكاميرا أساسية Fusion بدقة 48 ميجابكسل تساعد على تكبير 2x وفتحة عدسة f/1.6 أسرع، مما يحسن جودة الصورة خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.