معروض برقية تسديد الديون والأقساط المتعثرة الديوان الملكي وإرسالها علي الرقم البريدي

يستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان طلبات تسوية الديون والأقساط المتعثرة في الديوان الملكي، حيث أن هذه المحكمة هي حلقة الوصل الوحيدة بين جلالة الملك والمواطن السعودي، ويعد الملك سلمان بقبول كل شيء وفق للأولوية، ففي كل يوم تتدفق آلاف الطلبات إلى مقر الديوان الملكي طلباً… الدعم والمساعدة في أوقات الحاجة.

عرض على الديوان الملكي سداد الديون والأقساط المتعثرة

وفيما يلي نوضح نموذج إرسال إلى الديوان الملكي السعودي، والذي يتطلب إرسال العرض ومن ثم انتظار الرد من إدارة البرنامج خلال مدة أقصاها 30 يومًا من تاريخ الإرسال:

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

بعد الترحيب..

أرسل لك هذا العرض بهدف دعمك ماليًا. أواجه عدة انتكاسات، فالفواتير تراكمت على كتفي ولم أعد قادرا على السداد. لقد أصبت بمرض (أذكر اسم المرض) وتدهورت صحتي ولم أعد أستطيع العمل بكفاءة ونشاط كما كان من قبل، مما أدى إلى تراكم فواتير الخدمات. والغاز، ولم أتمكن من سداد الأقساط المستحقة على أحد البنوك السعودية (يرجى ذكر اسم البنك). وتقديم قيمة الرسوم بالريال السعودي) وأتمنى الحصول على مساعدة مالية لسداد ديوني.

لقد أرسلت لك المرفقات التي تثبت صحة التقصير وقيمة الأقساط المقرر سدادها وجهة التمويل.

وتفضلوا بقبول خالص شكرنا واحترامنا وتقديرنا.

  • يتم كتابة اسم المرسل
  • مسكن
  • رقم الهاتف المحمول
  • رقم الهوية الوطنية الشخصية

الرمز البريدي للديوان الملكي

يقوم المواطن السعودي المتعثر ماديا أو معنويا بإرسال عرضه إلى العنوان البريدي للتأكد من وصول الرسالة إلى الديوان الملكي السعودي، حيث يتلقى المكتب طلبات سرية متعددة، كلها موجهة إليه. بعد التحقق من جميع الطلبات، يتم تصنيف الطلبات التي لا تحتمل التأخير على النحو التالي: ب العمليات الجراحية أو الأطراف الصناعية. كما نتلقى الشكاوى والاقتراحات. وفيما يلي نوضح العنوان البريدي: الهدا 7636، الرياض 12911، المملكة العربية السعودية.