معرض نقوة يفتح أبوابه لاستقبال زواره أحجز تذاكرتك الآن ضمن موسم الرياض 2022

سنة ميلادية جديدة تطل على العالم أجمع، ولكن في المملكة العربية السعودية العام الجديد لع رونق خاص وطابع مميز، حيث موسم الرياض مازال يحمل المزيد في جعبته، مع أول أيام السنة يفتتح معرض نقوة الذي اختار هذا الاسم ليدلّ على فخامة معروضاته، معرض نقوة هو محور حديثنا وأساس مقالنا لهذا اليوم المميز في كل دول العالم.

معرض نقوة في موسم الرياض الثاني

سيتم اليوم الأول من يناير للعام الميلادي 2022 وتحديداً الساعة الخامسة مساءً افتتاح معرض نقوة أحد أهم معارض موسم الرياض الثاني، وهم معرض يمزج الأصالة والعراقة ويضم مجالات عدة لها اهتمام كبير عند الأشخاص كالفن والأزياء، سيعرض المعرض مجموعة متنوعة من المجوهرات الثمينة والنادرة والديكورات العصرية الحديثة، والحديث والمتنوع في عالم التكنولوجيا والسيارات، ويضم المعرض ثلة متميزة من المطاعم والمقاهي الراقية.

تفاصيل معرض نقوة

يعتبر معرض نقوة من أهم معارض موسم الرياض الثاني، حيث سيتم افتتاحه اليوم السبت الأول من يناير لمدة سبعة أيام متتالية، حيث سينتهي الموسم يوم السابع من يناير 2022، ويفتح أبوابه الساعة الخامسة مساءً.

قد يهمك: حجز تذاكر مسرحية في نص الليل في موسم الرياض الثاني 2022

رابط حجز تذاكر معرض نقوة

يمكنك عزيزي المتابع حجز تذاكر معرض نقوة من خلال موقع موسم الرياض الثاني المخصص لفعاليات الموسم حيث يمكنك عزيزي الدخول لموسم الرياض من هنا، واختيار معرض نقوة بعد قراءة الشروط والأحكام، ثم يمكنك حجز التذكرة بكل سهولة.

قد يهمك: موعد حفل راشد الماجد وهدى الفهد في موسم الرياض الثاني 2022

أسعار تذاكر معرض نقوة

هناك فئتين من فئات تذاكر معرض نقوة، يمكنك عزيزي القاريء اختيار ما يناسبك مع الأخذ بالعلم أن سعر التذكرة يشمل قيمة الضريبة المضافة، وهذه الفئات:

  • تذكرة دخول العامة 50 ريال سعودي.
  • تذكرة VIP بسعر 250 ريال.
  • ولكن من الجدير بذكره انه لا يسمح بدخول المعرض لمن هم أقل من 14 عاماً، ويجب ابراز بطاقة التحصين عند الدخول.