مطارات جدة تُطلق حملة توعوية رائعة لضيوف الرحمن المغادرين للمملكة

مطارات جدة تُطلق حملة توعوية رائعة لضيوف الرحمن المغادرين للمملكة
مطارات جدة تُطلق حملة توعوية رائعة لضيوف الرحمن المغادرين للمملكة

أطلقت مطارات جدة حملة توعوية رائعة وشاملة تحت شعار “رحلة 45”. وتهدف الحملة إلى تسهيل عملية مغادرة الحجاج الكرام عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المغادرين من مطارات المملكة بمشاركة أكثر من 50 جهة حكومية ضمن جهود الحكومة السعودية خلال هذه الفترة لخدمة ضيوف الله.

حملة توعوية لمطارات جدة

مكنت الحملة التوعوية التي أطلقتها مطارات جدة بالمملكة العربية السعودية جميع ضيوف الرحمن من الوصول إلى المعلومات والنصائح عبر قنوات متعددة، بما في ذلك شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة التي يتفاعل من خلالها ضيوف الرحمن معهم.

كما قامت الصحف والمواقع الإلكترونية بنشر محتوى تثقيفي موسع عبر الصحف والمواقع الإلكترونية لضمان وصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من الحجاج خلال الفترة الحالية والتي تتزامن مع انتهاء موسم الحج عام 1445م.

كما استخدمت الحملة الإعلانات الخارجية في جميع أنحاء المطار لعرض الرسائل التثقيفية بشكل واضح وجذاب، وكذلك على الشاشات في مطار الملك عبد العزيز الدولي، حيث تم وضع سلسلة من الرسائل التثقيفية والتوجيهية على شاشات المطار لتسهيل الوصول إلى معلومة.

كما أرسلت الحملة العديد من الرسائل القصيرة وإيصال مليوني رسالة قصيرة إلى هواتف الحجاج تحتوي على معلومات وإرشادات مفيدة. هدفت الحملة إلى تقديم حملة توعوية مترجمة إلى خمس لغات مختلفة (العربية، الإنجليزية، الصينية). الفرنسية والأردية).

مدة الحملة

وتستمر حملة طيران “45” حوالي شهر، ابتداءً من يوم 13 ذو الحجة، حتى انتهاء مغادرة المعتمرين من المملكة العربية السعودية، حيث تهدف الرحلة إلى لقاء المعتمرين قبل سفرهم ومغادرتهم التواصل المملكة.