مش هتلمحيهم تاني في بيتك.. طرد البق والسوس وحشرات الفراش القارصة بدون مبيدات كل الحشرات هتهرب بطريقه جنونيه

يعتبر بق الفراش من أكثر الحشرات ضرراً، ومن أشهر هذه الحشرات حشرة الفراش، والتي تظهر باللون البني المحمر. وهي حشرة صغيرة جدًا يمكن العثور عليها في العديد من الأماكن المختلفة بما في ذلك في السرير أو على الجدران أو في الأثاث. كما تعض هذه الحشرة الناس والحيوانات وتمتص الدم. أثناء النوم فهي حشرة ضارة للغاية. تنتشر هذه الحشرة بسرعة كبيرة ويعتبر وجودها من الأشياء الضارة التي تخيف وتسبب الأذى لكل من في المنزل. ونتحدث عن طرق التخلص من هذه الحشرات دون استخدام المبيدات الحشرية طوال المقال.

الخل للقضاء على الحشرات وبق الفراش

الخل هو أحد المواد التي تدخل في العديد من الوصفات المختلفة وله العديد من الاستخدامات. يمتلك الخل رائحة قوية ونفاذة لا تتحملها الحشرات. عند رشه داخل المنزل، سيعمل الخل على إبعاد الحشرات تمامًا عن منزلك. رش قطرات من الخل في جميع أنحاء المنزل مع التركيز على المناطق التي يتواجد بها البق. كرر هذه الطريقة لمدة أسبوعين متتاليين وستلاحظ اختفاء الحشرات وهربها.

زيت شجرة الشاي للقضاء على بق الفراش

وهو حل بسيط وغير مكلف حيث أن هذا الزيت متوفر ورخيص ويمكنك استخدامه للقضاء على بق الفراش. للقيام بذلك سوف تحتاج إلى عشرين قطرة من زيت شجرة الشاي النقي. قم بتخفيف زيت شجرة الشاي مع 200 مل من الماء، ثم قم برجه، واخلط الزيت جيدًا ورشه في جميع أنحاء المنزل. ركز على الأماكن التي تتواجد فيها الخنافس. هذا الزيت يقتل الخنافس. كما أنه يخفي رائحة الإنسان التي تجذب الخنافس إلى ذلك الموقع وتسمح لها بالعيش هناك. كرري تطبيق هذا الزيت يومياً لمدة عشرة أيام على الأقل.

استخدمي صودا الخبز للتخلص من بق الفراش

تعتبر صودا الخبز من أشهر الطرق للتخلص من بق الفراش. وهو علاج متاح بسهولة وغير مكلفة. يمكنك رش صودا الخبز على المناطق التي يتواجد فيها بق الفراش. ومن الأفضل تكرار رش صودا الخبز يومياً لمدة عشرة أيام للتخلص من بق الفراش مباشرة. صودا الخبز تجفف بشرتك. العوامل الخارجية تؤدي إلى وفاتهم.

الروائح التي تطرد الحشرات

أكثر رائحة تزعج بق الفراش هي خل التفاح. يمكنك اتباع الوصفة التالية

  • أضف ربع كوب من خل التفاح إلى زجاجة رذاذ نظيفة.
  • أضف ملعقة من صودا الخبز وملعقة أخرى من القرنفل المطبوخ.
  • رش المنزل بأكمله بهذا الخليط السائل السحري.
  • احرصي على رش السجاد والستائر، ولا تنسي الرش تحت كل الأثاث.
  • اتبع هذا النظام لمدة ثلاثة أيام ولن تلاحظ بعد الآن وجود بق الفراش.