مشكلة تواجهنا عند تحميل تردد القنوات.. ما معنى افقي وعمودي بالانجليزي؟!

يبحث الكثير من الأشخاص عن معنى الأفقي والرأسي باللغة الإنجليزية، لأن هناك مشكلة تواجه الجميع عند تنزيل تردد القنوات، فمن يختار عموديًا أو أفقيًا لتحميل القناة وتثبيتها على الرسيفر. خاصة إذا كانت عملية التحميل على التلفاز باللغة الإنجليزية، ولهذا السبب لا يعرفون أي حرف يجب عليهم اختيار ما إذا كان حرف V أو حرف H. ولذلك من خلال موقعنا سوف نتعرف على معنى الأفقي والرأسي في إنجليزي.

معنى أفقي وعمودي بالانجليزي

هناك الكثير من الأشخاص يواجهون مشكلة عند تحميل قناة معينة على الرسيفر، اختيار الاستقطاب الصحيح يمكن اختياره بسهولة إذا كانت عملية التنزيل باللغة العربية، أما إذا كانت باللغة الإنجليزية فيجدها الشخص. من الصعب اختيار الاستقطاب الصحيح بين V أو H. لذلك سنشرح لك المعنى الإنجليزي للأفقي والرأسي.

كلمة “عمودي” باللغة الإنجليزية تعني “أفقي”، بينما كلمة “أفقي” “عمودي” تعني “عمودي”، لذا، إذا اخترت الاستقطاب عند تنزيل قناة معينة، يتم اختيار الرمز V ليكون عموديًا أو أفقيًا، أما إذا كان الاستقطاب عموديا فيختار الرمز H.

خطوات تحميل القناة على الرسيفر

ويمكنك تحميل أي قناة على الرسيفر باتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق زر القائمة.
  • انقر فوق تنزيل.
  • اختر التنزيل اليدوي.
  • أدخل بيانات القناة التي تريد تنزيلها.
  • ثم انقر فوق بحث وحفظ.

يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في تحديد القطبية الصحيحة في القناة التي يريدون تنزيلها وتثبيتها على جهاز الاستقبال الخاص بهم، ولهذا السبب يبحثون عن معرفة العمودي والأفقي والرأسي باللغة الإنجليزية.