مشاهير بحرف ظ

قد يكون من الصعب إلى حد ما البحث عن المشاهير الذين يحملون حرف D بسبب عدم انتشار الأسماء التي تبدأ بهذا الحرف، وهو أمر نادر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها غير موجودة. بل هناك العديد من العارضات اللاتي تألقن في مجالاتهن المختلفة واستطاعن حجز مكانهن في قائمة الشخصيات البارزة والمعروفة. وسنناقش تفاصيلها من خلال التعرف على المشاهير الذين يحملون حرف D.

اسماء بنات تبدأ بحرف د العشاء والظبي والظهر والحلو
حيوانات بحرف ز الظباء

مشاهير بحرف الz

هناك مجموعة كبيرة من المشاهير المتميزين والرائعين في مختلف المجالات، والذين جذبوا الأنظار واستطاعوا تكوين قاعدة جماهيرية تحاول التعرف عليهم، وهذا ما سنفعله مع المشاهير الذين يحملون حرف Z:

أولاً: الفنانين بحرف الياء

المجموعة الأولى من المشاهير أصحاب حرف Z تأتي من الفنانين ذوي المهارات الإبداعية في مختلف المجالات، والتي سنتناولها على النحو التالي:

1 – ظافر العابدين

ويعتبر ظافر العابدين من أبرز وأشهر الشخصيات في الساحة الفنية. وهو من أبناء تونس حيث ولد عام 1972م، ولا يعلم الكثير من الناس أن بداياته كانت في المجال الرياضي حيث استمر عدة سنوات كلاعب كرة قدم.

بدأ ظافر العابدين في الظهور أمام عدسات الكاميرا كموديل صور، ومن حيث أعماله الفنية فهو من القلائل الذين انطلقوا من المستوى العالمي من خلال المشاركة في المسلسل الإنجليزي Dream Team، منذ أن درس في تلك الدولة.

وبعد هذا العمل واصل عمله الفني في التليفزيون التونسي، ثم انتقل بعد ذلك إلى التليفزيون والسينما المصرية، بالإضافة إلى أعماله في السينما العالمية.

2 – ظافر يوسف

ظافر يوسف فنان تونسي من مواليد 1976م. ولمع نجمه في الغناء وخاصة موسيقى الجاز. كما يتمتع بمهارات متميزة في العزف على الآلات الموسيقية المختلفة أبرزها العود.

ثانياً : الرياضيون بحرف الضا

وما زلنا مستمرين في عرض أبرز المشاهير بحرف د، مع ألمع نجوم الرياضة، على النحو التالي:

1 – ظافر البيشي

ظافر البيشي أحد النجوم الذين لمعوا في سماء كرة القدم. سعودي الجنسية من مواليد 1980م. ولعب في دوري بلاده مع أندية مثل الشباب والاتفاق والرائد، لكنه اعتزل اللعب واتجه للعمل الإداري في الأندية.

2 – الظالم

هو عبد المجيد الضلمي المعروف بالظلمي. ولد بالمغرب حيث أن مدينة الدار البيضاء هي مسقط رأسه سنة 1953م. لعب في العديد من الأندية المغربية الكبرى منها؛ الرجاء المغربي وأولمبيك الدار البيضاء حيث نال شهرة كبيرة ولفت الأنظار بأدائه الرائع قبل وفاته عام 2017.

المشاهير لهم مكانة كبيرة في المجتمع ويتمتعون بحب الكثير من الناس وربما كراهية الآخرين، ولكن الشخص المشهور الذي يستحق حقاً تلك المكانة هو الذي يحاول تقديم ما هو نافع ومفيد لمن ساعده على تحقيق ذلك. الشهرة، وبعض هؤلاء تعرفنا عليهم من المشاهير بحرف الدال.