مشاهير بحرف ض

يهتم الأشخاص المشهورون بحرف Z بمعرفة الكثير من الأشخاص لأنهم يريدون معرفة أكبر قدر من المعلومات العامة. ولا يقتصر هؤلاء المشاهير على مجال معين، بل هم بارزون في مجالات متعددة، سواء كانت علمية أو فنية وغيرها الكثير. ومن هذا المنطلق قررنا المشاركة من خلال مجموعة من المشاهير بحرف Z.

نبات بحرف د يجرؤ، يجرؤ ودامران
اسم إنسان يبدأ بحرف د ضاحي وضحك وضياء

مشاهير بحرف الz

تضم المجتمعات العربية والغربية العديد من المشاهير الذين يتواجدون في عدة مجالات، منهم من مشهور ويتابعه الناس، ومنهم من يتميز بجمهوره الخاص، وفي هذا السياق نتعرف على المشاهير بحرف الياء على النحو التالي:

أولاً: الفنانين بحرف الياء

نبدأ سلسلة التعرف على المشاهير بحرف Z مع مجموعة من الفنانين الذين لمع نجومهم في عالم الفن كالتمثيل وغيره، وذلك على النحو التالي:

1 – ضياء عبد الخالق

ضياء عبد الخالق من أشهر الممثلين في مصر منذ عام 1965م. حصل على درجة البكالوريوس في الدراما وبالتالي ينتمي إلى عالم الفن علميا وعمليا. وهو معروف بأداء الأدوار الشريرة بمهارة وتميز وهذا ما جعله يلفت الأنظار.

لضياء عبد الخالق العديد من الأعمال في الساحة المصرية سواء كانت درامية أو سينمائية، والمفاجأة التي لا يعرفها الكثير من الناس أنه يعمل أيضًا في الدبلجة. وهو صوت شخصية السيد سولت في برنامج الأطفال سبونج بوب سكوير بانتس.

2 – ضياء الميرغني

ضياء أمين، من مواليد عام 1952م، هو أحد الممثلين المصريين الذين حققوا شهرة كبيرة في الأعمال الدرامية والسينمائية من خلال أدواره الكوميدية التي نالت إعجاب الجمهور العربي، بالإضافة إلى الأدوار الشريرة التي لم تخلو أيضًا من الحس الكوميدي. . وله أيضاً بعض الأعمال في الإخراج المسرحي.

3 – ضاري الرشدان

ضاري الرشدان 21 عاما، فنان كويتي شامل، تمكن رغم صغر سنه من جذب الانتباه وتكوين فئة من الجمهور الذي يفضل متابعة أعماله. عرفه الناس ممثلاً في الدراما، ثم انتقل بعد ذلك للمشاركة في البرامج ومن ثم الإعلانات التجارية.

ثانياً : الرياضيون بحرف الياء

وللتعرف على المشاهير الذين تبدأ أسماؤهم بحرف د، ننتقل إلى المجال الرياضي على النحو التالي:

1 – ضاري العنزي

ضاري سيار العنزي 23 عاما، لاعب كرة قدم سعودي، برع في إظهار مهاراته كظهير أيسر في مجموعة من أقوى الأندية العربية، خاصة في الدوري السعودي. بدأ مشواره الرياضي مع نادي الباطن، ثم انتقل بعد ذلك إلى النصر، ثم الجيلين، والآن هو أحد نجوم نادي داماك.

2 – ضرغام إسماعيل

ضرغام إسماعيل داود القريشي، 29 عاما، هو نجم عراقي يلعب في مركز الظهير الأيسر، بدأ مشواره في الملعب عام 2010 في صفوف نادي الشباب العراقي وتنقل بين الأندية المختلفة مثل ; الشرطة العراقية الزوراء الطلبه ومحطته الحالية نادي الخالدية.

هناك الكثير من الأشخاص الذين ميزوا أنفسهم من خلال تواجدهم الدائم في الأضواء، ولهذا يطلق عليهم لقب المشاهير. يهتم الناس، وخاصة من يحبون المجالات التي ينتمون إليها، بمعرفة كافة تفاصيلهم، وهذا ما حاولنا تقديمه من خلال التعرف على المشاهير الذين يحملون حرف D.