مشاهير بحرف ذ

ما هي أبرز أسماء المشاهير التي تبدأ بحرف د؟ هل ذا روك مجرد مصارع؟ وباعتبار أن هناك مجموعة من المشاهير تبدأ أسماؤهم بحرف الدال، فلنتعرف اليوم على مجموعة من الأسماء المشهورة التي تبدأ أسماؤها بحرف الدال، سواء كان ذلك على المستوى الفني أو على المستوى الرياضي.

ممثلة عربية مشهورة بحرف الدال؟ ذاكرة
مغني سوري بحرف الضال؟ هؤلاء مشهورين

شخصيات مشهورة بحرف د

وفيما يلي نورد أسماء المطربين الذين يبدأون بحرف الذال، عدا عن أسماء المطربين الذين يبدأون بحرف الدال، مع أسماء الرياضيين المشهورين:

1- الفنانة ذكرى

ومن أسماء المطربين في الوطن العربي التي تبدأ بحرف الدال هي المطربة المعروفة “ذكرى” وهي تونسية الجنسية ولها عدد كبير من الأغاني، ويصل عدد أغانيها إلى 105.

2- الفنان ذياب مشهور

ومن المطربين المعروفين أيضاً ذياب مشهور، وهو مطرب سوري ولد في مدينة دير في 15 فبراير 1946، وله العديد من الأغاني التي لا تزال موجودة حتى اليوم، وتوفي في 24 سبتمبر 2022.

3- الفنان ذو الفقار خضر

الفنان ذو الفقار خضر ممثل وكاتب ومخرج عراقي. ولد في مدينة الحلة بمحافظة بابل وتاريخ ميلاده 13 نيسان 1983م. تخرج من كلية الفنون الجميلة محافظة بابل، ويعمل في الساحة الفنية منذ عام 2000 وحتى اليوم.

4- الفنان ذا ويكند

ويعد ذا ويكند من الفنانين المشهورين على الساحة الفنية. أبيل تسفاي الحقيقي، المعروف بالاسم المسرحي ذا ويكند، هو كاتب ومنتج كندي. قام هذا الفنان برفع أغانيه على اليوتيوب تحت إسم The Weeknd وأصدر ثلاثة ألبومات عام 2011 وهي “بيت البالون” و”بم الخميس” أيضاً. على صدى الصمت.

5- الصخرة

ذا روك هو الاسم المعروف لـ “دواين دوجلاس جونسون” في حلبة المصارعة، وفي الحقيقة هذه الشخصية لا تتواجد في حلبة المصارعة فقط، بل هو مصارع محترف ورجل أعمال ومستثمر، بالإضافة إلى كونه أمريكيًا – الممثل الكندي.

ذا روك يبلغ من العمر 51 عاماً. تاريخ ميلاده هو 2 مايو 1972 ومكان ميلاده هو هايوارد، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. وزنه حوالي 118 كجم وديانته المسيحية.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة المقال حيث تم التعرف على مشاهير بحرف D حيث أننا سلطنا الضوء على العديد من المشاهير في هذا المجال سواء على المستوى الرياضي أو الفنان أو الغناء.