“مشاهدة بجودة HD” عبر تردد القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا في دور الـ16

ونتعرف على القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا، حيث يشتاق الكثير من عشاق كرة القدم لمشاهدة المباراة الحاسمة التي ستقام مساء غد الأحد 30 يونيو 2024، ضمن مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. بطولة أمم أوروبا 2024 على ملعب فيلتينز أرينا، في النسخة السابعة من بطولة أمم أوروبا، والتي ستنطلق في ألمانيا، ومن المقرر أن تنطلق صافرة النهاية في هذه المباراة الحاسمة خلال مباريات دور الـ16 للبطولة، في السابعة بالضبط. مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا

يبحث الكثير من الأشخاص عن القنوات الناقلة للمباراة، ويحق لمجموعة من القنوات نقل جميع مباريات كأس أمم أوروبا، كما يمكن متابعة المباراة على باقة “MAX”.

تاريخ المباراة: يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، غداً الأحد 30 يونيو 2024، على ملعب فيلتينز أرينا، وتم اختيار المعلقين الرياضيين علي سعيد الكعبي وعلي محمد علي. وتمكن المنتخب الإنجليزي من تصدر المجموعة الثالثة ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا، برصيد 5 نقاط، بعد فوزه على منتخب صربيا بهدف مقابل لا شيء، وتمكن المنتخب الوطني من التعادل معهم. الدنمارك بهدف لكل منهما.

وبينما تعادل سلبيا مع المنتخب السلوفيني، تمكن المنتخب السلوفيني أيضا من التأهل إلى دور الـ16 من مباريات دوري الأمم الأوروبية، وهذه هي المرة الأولى في تاريخه الرياضي، لأنه تمكن من احتلال المركز الثالث بتحقيقه في المجموعة الخامسة بعد أن تمكن من الفوز على المنتخب البلجيكي إلا أنه تعرض للهزيمة أمام نظيره المنتخب الأوكراني لكنه تمكن من تحقيق التعادل أمام نظيره المنتخب الروماني بهدف لمثله. لكل منهم مما سمح له بالحصول على المركز الثالث بكونه أحد أفضل الفرق المشاركة في البطولة.