مسلسل كريستال مقتبس عن اي مسلسل تركي؟

مسلسل كريستال عن أي مسلسل تلفزيوني تركي مسلسل كريستال الذي يعتبر من أشهر المسلسلات التي تشغل متابعي الدراما العربية، بدأت أحداثه المثيرة منذ الحلقة الأولى، ورأى الكثير من المشاهدين أن قصة العمل مثيرة للاهتمام وأبطاله موهوبون في الوفاء أدوارهم. ويوضح الحقيقة شرح المسلسل التلفزيوني الذي تم اقتباس قصة مسلسل كريستال منه.

مسلسل كريستال عن أي مسلسل تلفزيوني تركي

مسلسل كريستال مقتبس من المسلسل التلفزيوني التركي حرب الورود، والمعروفة أيضًا باسم سلسلة حرب الورود المسلسل التركي الذي بدأ بثه عام 2014 يتكون من 68 حلقة مقسمة إلى جزأين، كما يجب أن نشير إلى أن الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي حرب الورود تم عرضها في فبراير 2016، وبذلك نال المسلسل شهرة كبيرة سمعة. قصتها مثيرة وأبطال العمل ممثلون أتراك مشهورون.

أنظر أيضا

قصة المسلسل التركي كريستال

استدارة تدور أحداث الفيلم حول فتاتين، إحداهما مصممة أزياء ثرية تضطر للعودة إلى قصره لرعاية شقيقها المريض بعد وفاة والده، والأخرى تحلم بأن تكون ابنة بستاني القصر. مصممة أزياء غنية، يبدأ الصراع بين فتاتين عندما تقعان في حب نفس الشاب،… وبينما تفوز الفتاة الثرية توليب بحب الشاب وتقديره للحياة العائلية، تصبح جوري مصممة أزياء مشهورة لكنها تفقد عائلتها وحياتها الجميلة.

أنظر أيضا

ابطال المسلسل اللبناني كريستال

الممثلون الذين لعبوا الأدوار الرئيسية في المسلسل التلفزيوني اللبناني كريستال هم

  • وبينما لعبت ستيفاني عطا الله شخصية فاي في المسلسل اللبناني كريستال، التقت بشخصية جوري في المسلسل التركي كريستال.
  • لعب الفنان محمود نصر دور الدكتور في المسلسل اللبناني كريستال، وهو ما يتوافق مع دور عمر في المسلسل التلفزيوني حرب الورود. وقام بدور جود.
  • أما دور علياء في مسلسل كريستال، فنفس دور لالي في مسلسل حرب الورود التركية لعبته الممثلة اللبنانية باميلا الكيك.

ابطال المسلسل التركي كريستال

ابطال المسلسل التركي كريستال

  • تلعب الممثلة داملا سونميز دور كوري في المسلسل التلفزيوني كريستال، وهي ابنة بستاني القصر الذي يحلم بأن يصبح مصمم أزياء مشهورًا وثريًا.
  • تلعب الممثلة كانان أرغودار دور لالي، وهو مصمم أزياء ثري وصاحب القصر الذي يعمل فيه والد كوري.
  • في المسلسل التلفزيوني “حرب الورود”، يلعب الممثل التركي باريش كيليج دور الشاب عمر، الذي يقع في حبه كوري ولالي.

وهكذا صدر البيان مسلسل كريستال التلفزيوني لا يشبه أي مسلسل تلفزيوني تركي تم تعديل قصة المسلسل وأبطاله بالإضافة إلى إدراجه في النسختين العربية والتركية.