مسلسل طاش ما طاش 19 الساعة كم و على أي قناة

عاد مسلسل طاش ما طاش من جديد لجمهوره ومتابعيه في المملكة والعالم العربي، ويرغب العديد من المهتمين بمشاهدة المسلسل في التساؤل عن مسلسل طاش ما طاش 19 الساعة كم و على أي قناة؟، ومسلسل طاش ما طاش 19 سيكون في إطار مسلسلات رمضان 2023 السعودية  خاصة بعدما حقق نسبة مشاهدة عالية جدا خلال العام الماضي.

مسلسل طاش ما طاش 19

يعتبر مسلسل طاش ما طاش هو مسلسل سعودي كوميدي ويعتبر من أكثر الأعمال الفنية السعودية لفترة طويلة، وتدور أحداث المسلسل طاش ما طاش حول شخصيتين هما ناصر القصبي وعبد الله السدحان في تناول قضايا في السعودية وتقديمها في عروض كوميدية مضحكة، فهو أحد أنجح الأعمال التي أصدرت من الخليج من بطولة النجم الشهير ناصر القصبي، وسوف يعرض مسلسل طاش ما طاش على قناة ام بي سي الأولى طيلة أيام شهر رمضان المبارك ، كما يمكن مشاهدته مجانآ عبر تطبيق شاهد الإلكترونية حيث يتميز هذا المسلسل بأسلوب عرضه للقضايا والأحداث، حيث تجسد كله حلقة منه موضوعاً مختلفاً عن مواضيع بقية الحلقات، وسوف يتم عرض مسلسل طاش ما طاش 19 عبر شاشة قناة ام بي سي السعودية و ذلك في تمام الساعة السادسة مساءآ، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحآ، والإعادة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر صباحآ.

تفاصيل الحلقة الأولى

يخرج أبو نزار وأبو هزار في نزهة مع عائلتهما إلى الصحراء، وتضرب صاعقة السيارة، فيدخل الجميع في نوم لمدة ثلاثة أعوام، وعندما يستيقظوا من ثباتهم يفاجئوا بتغير كل شيء حولهم.

تفاصيل الحلقة الثانية

يٌقام حفل زفاف أبو علي، ويفاجأ الأخير بزيارة صديقه خالد له، ويخبره بأن هناك شخص يحذره من المستقبل، ويقترح اللجوء إلى المحامي سعد لمساعدته، فيطلب منه الأخير تذكر كل شيء فعله خطأ بالماضي.

تفاصيل الحلقة الثالثة

يعمل فؤاد سائق أجرة بأحد تطبيقات السيارات، ويجد نفسه مبتزا من قبل راكبة، حيث تتهمه بالتحرش بها، فيلجأ لخاله أسعد لمساعدته في حل المشكلة.

القناة الناقلة لمسلسل طاش ما طاش19

تعتبر قناة ام بي سي هي قناة عامة تابعة لمجموعة قنوات ام بي سي وقد انطلقت القناة في عام 1991، وهي قناة غير مشغرة تعمل على تقديم مجموعة من البرامج الإخبارية والاجتماعية والرياضية والمسلسلات، ويمكنك ضبط تردد القناة على التردد التالي 11938 بإستقطاب رأسي.