مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 وموعد عرضها

المسلسل التركي انت اطرق بابي من بطولة ” هاندا أرتشيل” وكرم بورسين”، حيث يتصدر المسلسل دائماً تريند محرك البحث جوجل، وذلك بسبب تصاعد ذروة الأحداث بين أبطال المسلسل، فقد حقق المسلسل نسبة مشاهدات ضخمة، وتفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين له، إلاأنه ازدادت معدلات البحث عليه لمشاهدة الحلقة 19 من مسلسل انت اطرق بابي التي لم يتم عرضها حتى اللحظة.

مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي، حول فتاة شابة تسعى للنجاح والتقدم في حياتها الدراسية، ولكنها خسرت كل شيء وذلك بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وصدفةً تلتقي الفتاة بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته.

وتوقعات الحلقة 19 من مسلسل انت اطرق بابي، أنها سوف تشهد العديد من الأحداث الشيقة والمفاجآت القوية، وأهم هذه الأحداث هو ظهور ايدا في وسط أصدقاء والدة سيركان، حيث أنهم سوف يتعرفوا عليها بصفتها خطيبته، ومحاولتها في معرفة سر سيركان الذي يخفيه عنها وهو مقتل والدها، وأيضاً تظهر جيلان وهي تقبل فريد ومن الواضح أنهم يعيشان قصة حب كبيرة، وهذه القصة الجميلة سوف تجعله يواجه مشكلة كبيرة مع سيلين من جديد.

يُعرض مسلسل انت اطرق بابي عبر شاشة فوكس تي في fox tv، وذلك لمرة واحدة أسبوعياً وهي كل يوم أربعاء من كل أسبوع، ويتم عرض حلقاته في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة.