مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 18 وتردد قناة فوكس fox

تصدر مسلسل انت اطرق بابي من بطولة ” هاندا أرتشيل” وكرم بورسين”، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد تصاعد ذروة الأحداث بين أبطال المسلسل، فقد ازدادت معدلات البحث عليه لمشاهدة الحلقة 18 من مسلسل انت اطرق بابي، وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدات ضخمة، وتفاعلاً كبيراً من قبل المشاهدين.

مسلسل انت اطرق بابي

حيث تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة شابة تسعى للنجاح والتقدم في حياتها الدراسية، ولكنها خسرت كل شيء تسعى له، بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، إلا أنها صدفةً تلتقي بهذا الشاب وتقع في غرامه أثناء قيامها بدور خطيبته.

بدأت الحلقة 18 من مسلسل انت اطرق بابي عند ظهور سيركان وايدا، وهما يقومان بالبحث عن المتسبب في الكارثة التي حلَّت، فقد شهدت الحلقة الكثير من الأحداث والمفاجئات القوية والمشوقة، ومن أبرز هذه الأحداث خوف سيركان الشديد على ايدا بعد عثوره عليها في منطقة التخييم، وسيهتم بايدا بشكل عاطفي ورومانسي، وأيضاً كان أهم هذه الأحداث هو أن ايدا اقتربت من معرفة الحقيقة، وأيضاً ساعدت والدة سيركان في خروجها من المنزل وفعلاً قد نجحت في هذا الأمر.

حيث يتم عرض حلقات مسلسل انت اطرق بابي، كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة FOX التركية ويتم ترجمتها وعرضها بعد ذلك على المواقع، وتعرض حلقات المسلسل الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

تردد قناة Fox التركية نايل سات

  • التردد: 11843.
  • الجودة: HD.
  • معمل تصحیح الخطأ: 4/3.
  • الاستقطاب: أفقي.