"مستوى أقل".. أنتوني موديست يحرج الأهلي المصري برسالة عن مستقبله

تحدث الفرنسي أنطوني موديستي، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، عن مستقبله بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي المصري.

ذكرت تقارير إعلامية مصرية، أنه اقترب من التعاقد مع أنتوني موديست لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، في ظل رغبة المدرب السويسري مارسيل كوهلر في تعزيز مركز رأس الحربة.

ورحل صاحب الـ35 عاما، عن بوروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الماضي 2022-2023، ليصبح لاعبا حرا في الوقت الحالي، وسط تحفظات من بعض جماهير الأهلي على تقدمه في السن وتراجع مستواه. أمضى حياته المهنية في أوروبا.

ومما زاد من غضب عدد من جماهير النادي الأهلي، حديث اللاعب عن عدم شعوره بالخجل من اللعب في مستوى أقل خلال تجربته المقبلة في مسيرته.

وقال مودست في تصريحات عبر شبكة “سبورت 1” الألمانية عن مستقبله: “أتمنى أن أخوض تحديا كبيرا آخر. أريد فقط الاستمرار في لعب كرة القدم لأن هذا ما أحبه. لدي مسيرة احترافية تمتد لـ16 عاما”.

وأضاف: “تلقيت بعض العروض وسأدرسها. على أية حال، سأتخذ قراري النهائي الأسبوع المقبل مع عائلتي، سواء كانت هناك عروض أخرى قادمة خلال الأيام القليلة المقبلة أم لا”.

وتابع: “لن أشعر بالخجل إذا اضطررت للعب في مستوى أقل. إذا كان الأمر مفيدًا بالنسبة لي على المستوى الشخصي، فيجب أن أكون سعيدًا بما أفعله”.

وتحدث مودست عن تجربته مع كولونيا، حيث تألق قبل انتقاله إلى دورتموند الموسم الماضي، قائلا: “لقد قضيت موسما رائعا هناك وأردت تمديد عقدي، ولكن لسبب ما لم يحدث ذلك. كنت سأفعل ذلك”. هناك تنازلات من أجل البقاء، لكني أعرف الوضع المالي للنادي.

وعن وضعه الحالي، اختتم مودست تصريحاته قائلا: “أتدرب حاليًا مع نادي فورتونا كولن الألماني حتى أكون جاهزًا تمامًا. أريد أن أشكر النادي واللاعبين على ذلك، فهم يساعدونني كثيرًا على الصعيدين الذهني والجسدي”. حالته البدنية جيدة.”