مستمر في السيطرة.. ألبانيا تتعادل مع العراق في اتحاد غرب آسيا للشباب 

تمكن منتخب الشباب الألباني من الاحتفاظ بمكانه في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بعد تعادله في مباراته مع منتخب الشباب العراقي، ليتأخر كل منهما بنقطة واحدة، لكن فارق الأهداف جعلهما يتصدران واصلا التحقق، ليتمكن المنتخب الألباني للشباب ولا تزال المنافسة شديدة بين فرق هذه المجموعة لحجز تذكرة العبور إلى نصف نهائي البطولة.

نتيجة مباراة الشباب ألبانيا-العراق

وانتهت مباراة ألبانيا والعراق التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعاتبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب ونتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، ارتفع رصيد ألبانيا إلى 4 نقاط في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية، فيما خرج العراق من البطولة ولا يزال الأمل ضئيلا في ضمان التأهل، إذ يحتل المركز الثالث مع نقطتين فقط.

أحداث أهداف مباراة ألبانيا والعراق

أحداث الشوط الأول

ومع بداية الشوط الأول، سيطر الفريقان، حيث سددا العديد من التسديدات وحصلا على العديد من الفرص، إلا أن المنتخب العراقي فشل في تسجيل الأهداف الأولى، وسيطر التعادل السلبي على كافة أجواء وأحداث المباراة. وبقيت الفرص أيضا بلا أهداف، حتى أطلق الحكم صافرته مع نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. .

الشوط الثاني من المباراة

وشهدت أحداث الشوط الثاني سيطرة المنتخب العراقي، حيث هدد المرمى أكثر من مرة، لكنه كان قريباً من التسجيل حتى سجل اللاعب “حسين فهيم” الهدف الأول للعراق، لتصبح النتيجة هدفاً. دون مقابل في الدقيقة السابعة والخمسين، ثم احتدمت المباراة حتى سيطر المنتخب الألباني، وضغط وسدد وكاد أن يسجل حتى وصل اللاعب “فلافيو سليماني”. هدف التعادل، محققا النتيجة في الدقيقة السبعين. وبعد ذلك توقف الفريقان عن التسجيل، فبقيت النتيجة متساوية حتى أطلق الحكم صافرته لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.