مسابقة ملك العود التنافسية ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2022

انطلق موسم الرياض الثاني في شهر أكتوبر من العام الماضي متضمناً وشاملاً العديد من الفعاليات المميزة، من بينها عروض مسرحية وسينمائية وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية شارك فيها نجوم وفرق عالمية، بجانب معارض للفنون التشكيلية وفعاليات الترفيه الأخرى بما فيها الموجهة للأطفال، وقد اصبحت العاصمة السعودية الرياض قبلة الترفيه الأولى في الوطن العربي، مؤخراً تم الاعلان عن احتضان ساحة الموسيقى في منطقة بوليفارد رياض سيتي مسابقة المنافسة على لقب “ملك العود” في موسم الرياض، وهي المسابقة التي سيشارك فيها الموهوبين في العزف على العود من الوطن العربي وجميع أنحاء العالم، بوصلة مقالنا اليوم هو تفاصيل هذه المسابقة.

مسابقة ملك العود

عملت منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى أبرز وأهم مناطق موسم الرياض، في خلق مفاهيم ترفيهية حديثة وعصرية من خلال التنوع الترفيهي المميز والتجارب الفريدة المتاحة لجميع فئات المجتمع، ومن أهم هذه الفعاليات مسابقة ملك العود والتى أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، حيث روج للمنافسة بمقطع فيديو تعريفي، جاء فيه: “يا عازف العود رفقًا فالهوى خطر.. لكل عازف وعازفة في الوطن العربي فرصة للمنافسة على لقب ملك العود في موسم الرياض”، منوها إلى أن المنافسة ستحظى بحضور من كبار العازفين ومشاركة أشهر صناع العود في العالم، وأرفقه بتغريدة جاء فيها: “في انتظار كل المبدعين والمبدعات في العالم العربي”.

تفاصيل أكثر عن المسابقة

تشهد فعاليات موسم الرياض خلال الفترة من 28 إلى 30 مارس الحالي مسابقة مخصصة لعازفي وعازفات العود على مستوى الوطن العربي، حيث سيتنافس المشتركون في المسابقة على لقب “ملك العود”، وذلك بحضور كبار العازفين، ومشاركة أشهر صناع العود في العالم، ومن المقرر أن تقام المسابقة في بوليفارد الرياض سيتي، وتحديدًا في ساحة الموسيقى، ويمكن المشاركة في هذه المسابقة من خلال إرسال مقطع فيديو على البريد الإلكتروني المخصص للمسابقة.

مسابقة ملك العود التنافسية ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2022
مسابقة ملك العود التنافسية ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2022

قد يهمك: الإعلان عن ليلة غنائية مميزة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم

جدول فعاليات مسابقة ملك العود

الجدول التالي يمكنك من خلاله عزيزي القاريء معرفة موعد مسابقة ملك العود التي تعتبر من أهم مسابقات الموسم وتحظى بجمهور كبير.

مسابقة ملك العود التنافسية ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2022
مسابقة ملك العود التنافسية ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2022

رابط الاشتراك في مسابقة ملك العود

يمكن ارسال مقاطع الفيديو لمن أراد الاشتراك في هذه المسابقة عبر البريد الإلكتروني الآتي من هنا، حيث بإمكان الموهوبين والموهوبات من العالم العربي التنافس على لقب “ملك العود” وهي المسابقة الأضخم والأجمل عربياً.