مسابقة بو ناصر اربح 20 ألف ريال يومياً من خلال الإجابة على أسئلة وطنية

كان و قد اعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن مسابقته الوطنية قبل بداية شهر رمضان المبارك و التي جائزتها اكثر من عشرين الف ريال سعودي و التي سيتم اختيار الفائز بها عشوائياً في صباح كل يوم، اذ نشر ال الشيخ عبر حسابه في توتير تغريدة كتب بها : “كل عام وأنتم بخير… رمضان كريم… قررت عمل مسابقة يومية على حسابي في الشهر الكريم للسعوديين والسعوديات.. سؤال عن شيء يخص الوطن كل يوم الساعة 10 مساءً.. والإعلان 1 الفجر طول الشهر.. والجائزة 20 ألف ريال يومياً.. ولا تنسونا من الدعاء.. أحبكم يا أهلي وأهل بلدي”.

مسابقة بو ناصر

طرح رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، أول سؤال من “مسابقة أبو ناصر” التي أطلقها بمناسبة شهر رمضان، وتتصدر هذه المسابقة بشكل يومي كافة المنصات المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر من أبرز وأهم المسابقات خلال الشهر الرمضاني، ويشارك فيها كافة رواد المواقع.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1383133121269399564

وقد تصدرت مسابقة ال الشيخ الترند الرابع في العالم تحت وسم #مسابقة_ابو_ناصر في توتير، اما عن المسابقة فيمكنك المشاركة في مسابقة أبو ناصر من خلال، الإجابة عن السؤال الذي ينشره معالي المستشار عبر صفحته الرسمية في توتير عن طريق اقتباس التغريدة، متابعة حساب أبو ناصر TURKI ALALSHIKH، المشاركة في هاشتاق #مسابقة_ابو_ناصر، و سيتم اختيار الفائز عشوائياُ يومياً.