مركز مفاجئ.. ليفربول يتحرك لحسم أولى صفقاته

تحرك ليفربول الإنجليزي لحسم أولى صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم مركز مفاجئ.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ليفربول اتخذ قراره بالفعل ويريد التعاقد مع جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى منتخب جورجيا وفريق فالنسيا الإسباني.

وأضافت أن ليفربول يتطلع إلى تأمين بديل للحارس البرازيلي الأساسي أليسون بيكر في حراسة المرمى لعدة مواسم، ليتحرك مسؤولو النادي نحو ضم جيورجي مامارداشفيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يرغب في التعاقد مع حارس فالنسيا وإعارته لناد آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة موسم، حتى يتمكن من لعب 40 مباراة ويعتاد على المنافسة في البريميرليغ قبل الانضمام للريدز.

وأوضحت أن ليفربول لا يستبعد أيضا التعاقد مع مامارداشفيلي، وتركه على سبيل الإعارة في فالنسيا، لكن ذلك الخيار ليس مثاليًا للنادي الإنجليزي.

ولفتت إلى أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي سبق أن أبدى رغبته في التعاقد مع صاحب الـ23 عاما، لكن عرض النادي لضمه لم يصل إلى 25 مليون يورو، وهو ما دفع فالنسيا لتجاهله.

وكشفت “ماركا” في ختام تقريرها أن فالنسيا ينتظر هذا الأسبوع العرض النهائي من ليفربول لإتمام الصفقة، على أن يتجاوز 30 مليون يورو.

يذكر أن مامارداشفيلي تألق في منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، حيث كان واحدا من أكثر الحراس قياما بالتصديات خلال البطولة.