مخرج فيلم مصري مرشح للأوسكار يعتذر للصحفيين.. ما القصة؟

اعتذر المخرج المصري عمر هلال للصحفيين والإعلاميين المصريين، عن إجابته على سؤال طرحه عليه أحد الأشخاص خلال العرض الخاص لفيلم “فوي، فوي، فوي”.

وخلال المؤتمر الصحفي للفيلم، سأل أحد الصحفيين المخرج عمر هلال والبطل الممثل محمد فراج، عن نهاية الفيلم. وجاء الرد صادما وساخرا من المخرج الذي رد بألفاظ بذيئة.

وأثارت إجابات المخرج والممثل على أسئلة الصحفيين، غضب الوسط الصحفي في مصر، ولاقت استنكارا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات لمقاطعة الفيلم.

واصطف محمد فراج ورد على الصحفي بطريقة وصفها البعض بـ”الغطرسة والغطرسة”، قائلاً: “إذا كنت​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ أ،​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​لقد كنت في Cam Hall في المقام الأول!

اعذرني

وبعد أربعة أيام من الحادثة، اعتذر المخرج من الصحفيين والإعلاميين المصريين، مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة للصحفي، وأنه كان رد فعله “بأسلوب غطرسة وضحك على صحفي خفيف الدم”.

وقال المخرج في بيان نشره عبر حسابه على فيسبوك: “توضيح بخصوص الصحافة.. آسف إذا كان رد الفعل هذا اتخذ على سبيل الاستهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فرح وضحك مع ضحكة مكتومة”. صحفي. شعرت أنه كان مرحًا عندما أجرى مقابلة معي حول رد الفعل. “.

وأضاف مخرج فيلم “فوي فوي فوي” الذي يعرض حاليا في دور السينما: “اعذروني لو كنت أمزح معكم.. والله لم أقصد ذلك. وكانت الأجواء مبهجة واحتفلوا بالفيلم”. وحسيت أنك شخصياً من الأشخاص الذين يحبون المزاح.

وأثارت ردود أفعال عمر هلال ومحمد فراج غضب الصحفيين والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحدهم: “محمد فراج أصبح مغرور جدا، ويفكر أنه أصبح بطلا (…) ترون ماذا أيضا”. أو ماذا؟”

ترشيح لجائزة الأوسكار

رشحت مصر فيلم “فوي، فوي، فوي” للانضمام إلى سباق الأوسكار لجائزة أفضل فيلم أجنبي. فرص عمل.

الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، مع محمد فراج، بيومي فؤاد، نيللي كريم، طه دسوقي، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، أمجد الحجار، حجاج عبد العظيم، مع ظهور خاص للفنان. الممثلة بسنت شوقي.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg

جزيرة إم آند إم

في