مخاطرة هجومية.. جيسوس يحسم خماسي الهلال الأجنبي أمام نافباخور

يستهل الهلال السعودي، وصيف النسخة السابقة من دوري أبطال آسيا، مشواره في البطولة القارية (الإثنين) عندما يواجه نافاخور الأوزبكي.

ويستضيف الهلال نظيره نافاخور في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث سيلعب الفريقان في المجموعة الرابعة في منطقة الغرب التي تضم ناساجي الإيراني ومدينة مومباي الهندية.

كشفت صحيفة الرياضية السعودية أن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، حسم اختياره للخماسي الأجنبي الذي سيلعب في مباراة نافباكور في بداية الموسم الآسيوي، من بين ثمانية محترفين في الفريق. قائمة.

وأكدت الصحيفة أن جيسوس اختار المهاجمين البرازيليين نيمار ومالكولم وميشيل ديلجادو، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز، والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش للعب في المباراة مع الفريق الأوزبكي، مما يعني أن جيسوس سيلعب المباراة بخط هجوم خالص. سوف. نزعة

وبذلك، سيغيب لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، إلى جانب الحارس المغربي ياسين بونو، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، عن المباراة الاحترافية المرتقبة، وهو ما قد يعرض المنتخب السعودي لصدمة دفاعية في المباراة.

وبحسب هذه الاختيارات، فقد تم التأكد من مشاركة نيمار وديلجادو في المباراة، بعد أن أثار المدرب البرتغالي الشكوك حولهما خلال المؤتمر الصحفي، حيث أكد أنه سيقرر مشاركتهما بعد التدريب الأخير بسبب معاناتهما من بعض الأمراض. ألم.

يُذكر أن الهلال يتصدر جدول الدوري السعودي حتى الآن برصيد 16 نقطة بعد 6 جولات، بعد تحقيقه 5 انتصارات مقابل تعادل وحيد أمام الفيحاء، ليصعد إلى القمة بفارق نقطة واحدة أمام الاتحاد والفيحاء. الاهلي من اقرب متابعينه .

ويملك الزعيم أقوى خط هجوم في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث سجل لاعبوه 20 هدفا في 6 مباريات، بفارق هدفين فقط عن جاره النصر الذي سجل لاعبوه 18 هدفا، وفازوا في 4 مباريات مقارنة بخسارتين، ليحتل العالمي المركز السادس برصيد 12 نقطة.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة إم آند إم إن