محمد صلاح يبتعد ونجم البرازيل هو الأقرب | آخر تطورات ميركاتو اتحاد جدة السعودي.. مُحبطة؟!

اهتم الكثير من المشجعين والمحبين والمتابعين لنادي الاتحاد السعودي بمعرفة آخر التطورات فيما يتعلق بالصفقات التي أبرمها العميد سواء شراء أو بيع اللاعبين، والحقيقة أن الأخبار التي تم الكشف عنها في الساعات الماضية كلها تعتبر في الاعتبار مفاجآت غير متوقعة.

حلم العميد ينتهي مع نجم ليفربول

وأول لاعب ارتبطت أسماؤه مؤخراً بنادي الاتحاد السعودي، هو المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، وأُسدل الستار ضمن أبرز الشروط التي أملاها على الإدارة السعودية للموافقة على العرض، والتي تضمنت أنه سيتم دفع قيمة أكبر من الشرط الجزائي لناديه، بالإضافة إلى أن راتبه يجعله أغلى لاعب في الدوري السعودي.

ونتيجة لهذه الشائعات، تفاءلت الجماهير باقتراب العقد وأن الإعلان أصبح وشيكًا، لكن الصدمة جاءت من قلب النادي الإنجليزي بعد إعلان مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أن النادي لم يتلق أي عروض، و إذا تلقتها فلن توافق.

أنظر أيضا:

نجم بالميراس ضمن قائمة النجوم التي يستهدفها الاتحاد

الصفقة المحتملة المقبلة لنادي الاتحاد ستكون من قلب الدوري البرازيلي. ويحاول النادي التعاقد مع النجم الباراجواياني جوستافو جوميز، مدافع بالميراس، حتى أنه تم الكشف عن دخوله في مفاوضات حقيقية بهدف إتمام هذا العقد قريبًا.

أنظر أيضا:

مفاوضات النصر على العمري

بالحديث عن صفقات الاتحاد العالمية، فإننا نركز أيضًا على الصفقات المحلية. النجم المعني هو المدافع السعودي عبدالإله العمري، الذي أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف النصر، رافضاً كافة عروض التجديد.

وفي هذا الصدد تقدم الاتحاد بعرض رسمي أول للعالمي بلغت قيمته 7 ملايين ريال سعودي ثم تمت زيادته إلى 10 ملايين ريال سعودي بعد أن قوبل العرض الأول بالرفض من إدارة النصر. والتي لا تزال مصرة على موقفها وتطالب بـ 20 مليون ريال سعودي.