محمد صبحي يتدارك أزمة «عيلة اتعمل لها بلوك» بـ«فارس يكشف المستور»

بعد 3 أسابيع فقط من الأزمة الكبيرة التي عاشها الفنان المصري محمد صبحي بسبب مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك”، أعلن عن عمل مسرحي جديد.

وكشف النجم المصري عن أحدث أعماله في فيديو مباشر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وخلاله حرص على شكر الجماهير التي ساندته خلال أزمته الأخيرة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن توقيت عرض مسرحيته “عيلة اتعمل لها بلوك”.

وقال صبحي، في رسالته لجمهوره خلال البث المباشر: “أتمنى أقابل جمهوري الحبيب كله في العرض المسرحي الجديد (فارس يكشف المستور)، وسيتم الإعلان عنه قريبا جدا”.

وشدد على أن “حب الوطن ليس بالشعارات، ولكن بصنع شيء لا يهدم الأسرة والأطفال والشباب، وإحنا حريصين على حبنا لمصر”.

وقال محمد صبحي: “الفيديو ده كنت عايز أعمله من فترة طويلة من 3 أسابيع أو شهر، لما عشت أجمل أيام في عمري وحركتي الفنية، لما ألاقي الجماهير بالملايين أثبتت إن ربنا سبحانه وتعالى حب يكافئني بكم”.

وأضاف: “الجمهور الحبيب اللي ساندني وساند الفن المحترم، وأكد لي أن الفنان لما يحترم عقل المشاهد، المشاهد يحترمه ويقف جنبه، وإحنا محاطين بأعداء كثيرين لمصر عايزين يهدوا فنها وثقافتها وعاداتها”.

وتابع: “ملايين من مصر والدول العربية وكندا وأمريكا وإسبانيا وأستراليا واليونان وصلني منهم قوائم تأييد وشيء فعلا أسعدني وأشكر ربنا عليه”.

وخلال الشهر الماضي، محمد صبحي أصدر بيانا أوضح فيه حدوث سوء تفاهم بينه وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حول توقيت عرض مسرحيته الأخيرة “عيلة اتعمل لها بلوك”، وأنه تواصل مع الدكتور أشرف زكي لحل الأزمة.

وتفجرت الأزمة عندما نشر الفنان محمد صبحي بيانا على صفحته الرسمية قال فيه إن مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” تم اغتيالها عند عرضها تلفزيونياً، وتعرضت لقطع بعض المشاهد وكتم الصوت في البعض الآخر، بالإضافة إلى عرضها في وقت ميت بعد منتصف الليل.

وردت الشركة المتحدة في بيان لها مؤكدة بشكل قاطع أنه لم يحدث أي حذف لأي مشاهد، أو مقاطع، أو كتم صوت، أو أي تعديل على المسرحية المذكورة، حيث تم إذاعتها كاملة؛ كما أرسلتها الشركة المنتجة.

مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك”، بطولة وإخراج محمد صبحي، ووفاء صادق، وعدد من أعضاء فرقة “استديو الممثل”.