«محدش مصدق».. مؤخرا أثار الفنان محمد ممدوح الجدل بعد ظهوره في برنامج “صاحبة السعادة”.. نزل 20 كيلو في 7 أيام!!!

ومؤخراً، أثار ظهور الفنان محمد ممدوح مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” الجدل. وتحدث هناك عن الطريقة التي اتبعها لخسارة الوزن بشكل ملحوظ، الأمر الذي لفت الأنظار وأثار العديد من التساؤلات حول الطريقة التي اتبعها للوصول إلى هذا الوزن المثالي.

تفاصيل النظام الغذائي لمحمد ممدوح

وكشف محمد ممدوح، في تصريحاته، أنه اتبع نظامًا غذائيًا صارمًا يعتمد على رجيم الماء، مؤكدًا أنه لم يأكل لمدة 17 يومًا ولم يشرب سوى الماء للوصول إلى الوزن المثالي. وأثارت هذه الطريقة ردود فعل متباينة لدى البعض الذين اعتقدوا أن هذا النظام يشكل خطرا على الصحة، خاصة أنه لا يعتمد على امتصاص العناصر الغذائية الضرورية.

ردود الفعل على رجيم الماء

وعقب تصريحاته، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي انتقد فيها البعض مؤيدي هذا النظام القاسي، خاصة أن ممدوح يعتبر قدوة للكثيرين، وقد يؤدي تصريحه إلى تقليد البعض له دون إدراك المخاطر الصحية المحتملة. كما ترددت شائعات بأن الفنان خضع لعملية جراحية لإنقاص الوزن، وهو الأمر الذي لم يكن يريده. يريد أن يكشف هذا.

تجارب أخرى مماثلة

كما تحدث الفنان حكيم عن تجربته في إنقاص الوزن، كاشفاً أنه خسر 18 كيلوغراماً خلال شهرين باستخدام الكبسولة المبرمجة، وأن غيابه عن صالة الألعاب الرياضية وقلة النشاط خلال فترة كورونا كانا السبب الرئيسي في زيادة وزنه.