"محاولة أخيرة".. الأهلي المصري يتلقى صدمة قبل السوبر الأفريقي 2023

قرر النادي الأهلي المصري، إجراء المحاولة الأخيرة لضم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، على لقب كأس السوبر الأفريقي 2023.

وسافر معه أنتوني موديست في رحلته إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الاتحاد المصري المقرر لها الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل.

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات لموقع “يلا كورة” المصري، أن النادي تمكن من الحصول على البطاقة الدولية لموديستي من الاتحاد الألماني لكرة القدم، وتم تسجيله محليا ووضعه على نظام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”. .

إلا أن المسؤولين في الاتحاد الأفريقي لم يوافقوا بعد على اللاعب، مما يثير الشكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة. وقال المصدر: “أبلغنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه من الممكن إجراء تغييرات على القائمة المكونة من 18 لاعبا للمباراة”.

وأضاف: “لكن الشرط الوحيد لإجراء هذا التعديل هو أن يتم تسجيله قبل 31 أغسطس الماضي”.

وسيقوم الأهلي بمحاولة ودية خلال الاجتماع الفني للمباراة مع مسؤولي الكاف لضم اللاعب المخضرم، لكن في الأساس سيبقى متواضع خارج حسابات الفريق أمام اتحاد العاصمة.

وأتم المصدر مؤكدا: “في كل الأحوال متواضع سينضم للأهلي في دوري أبطال أفريقيا، عادة من المباراة الأولى”.

وفي سياق متصل، انضم الجنوب أفريقي بيرسي تاو إلى قائمة الأهلي في محافظة الطائف السعودية، للعب في كأس السوبر الأفريقي، حيث يمكن للمدرب مارسيل كوهلر الاعتماد عليه الآن.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم