“مجانًا بدون تشفير” القنوات الناقلة مباراة البرتغال وتركيا يورو 2024 وتشكيلة الفريقين

أحد أبرز مباريات البطولة التي سيواجه فيها الفريق الكبير الفائز باللقب عام 2016. تطور الفريق بشكل ملحوظ جداً في الآونة الأخيرة – مباراة تركيا اليوم في يورو 2024، حيث شهدت البطولة العديد من المواجهات الصعبة والقوية مؤخراً، بالإضافة إلى المفاجآت التي شهدتها مرحلة المجموعات في جولتها الأولى والثانية والتي تنتهي اليوم، بحيث غدا الأحد. ستبدأ الجولة الثالثة من دور المجموعات، وهي الجولة الحاسمة لمن يتأهل إلى دور الستة عشر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا

ساعات تفصلنا عن بداية المواجهة الحاسمة، والتي تأتي عبر القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024، حيث فاز المنتخب البرتغالي في مواجهته الأولى في البطولة على فريق التشكيل بهدفين مقابل هدف واحد، وكان فوزاً صعباً في الدقائق الأخيرة، فيما انتصر المنتخب التركي على نظيره الجورجي بثلاثة أهداف لهدف في أداء رائع فاجأ الجميع، فمواجهة اليوم تعني قرارات القيادة وقرار التأهل لأحد. من الفرق. وفي حال التعادل يصبح تأهل الفريقين وشيكاً، بل ويصبح مؤكداً.

لا توجد قناة عربية أو شرق أوسطية تبث البطولة مجاناً، والقناة الوحيدة التي تبث الأحداث في الوطن العربي هي سلسلة قنوات beIN Sports التي تتطلب الاشتراك لتكون متاحة للجميع، ولكن يمكنك استمتعوا بالبطولة والمواجهات القوية عبر قناة ZDF الألمانية، حيث يمكنكم تحميل القناة بفضل التردد “11362” ذات القطبية الأفقية، معتبرين أن التعليق عليها غريب وليس عربي ليتابعها العديد من الرقميين المنصات، ولكنها تخضع لاشتراك شهري.

تشكيلة منتخب البرتغال اليوم

ومن المنتظر أن يدخل المدرب ماترينيز المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: كوستا.
  • الدفاع: روبن دياز، بيبي، نونو مينديز.
  • خط الوسط: فرنانديز، دالوت، كانسيلو، فيريرا.
  • الهجوم: كريستيانو، برناردو، لياو.

فيما من المتوقع أن يدخل المنتخب التركي المواجهة بنفس الرسم التكتيكي لمباراة جورجيا الأخيرة دون أي تغيير، علماً أن المواجهة التي تقام حالياً بين منتخبي التشيك وجورجيا في نفس المجموعة تشهد التعادل الإيجابي حتى الآن، ذلك ليس في مصلحة أي منهم.