“مجانًا”.. القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين والإكوادور ربع نهائي كوبا امريكا 2024 بدون نت

يرغب عشاق كرة القدم العالمية في التعرف على القنوات التي ستبث مباراة الأرجنتين والإكوادور في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، وهي أول مباراة في هذا الدور بنظام خروج المغلوب، في البطولة التي تعتبر الأكثر أهمية مهمة وبارزة في قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية، ويتم تحديد بطولة كوبا أمريكا رسميًا، بعد انتهاء البطولة. وحلت منظمة الولايات المتحدة الأمريكية من الباب الضيق في المركز الثالث في مجموعتها.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور

مع الترقب والانتظار والشغف، يرغب عشاق كرة القدم العالمية بشكل عام وكرة القدم اللاتينية بشكل خاص في معرفة القنوات التي ستبث مباراة الأرجنتين والإكوادور في المقام الأول، لأنها تعتبر مباراة فاصلة لا يوجد فيها أي فرصة. للأخطاء. وسيخوض بطل نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر 2022 مباراته الأولى في دور خروج المغلوب. منتخب البلاد، لذا فإن هذا النهج لا يعتبر سهلاً على الإطلاق.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، لم تعلن أي قناة عربية عن بث البطولة، لا مجاناً ولا باشتراك، لذا يعاني المشجع العربي من متابعة مباريات هذه البطولة، لكن هذا لا يعني أن د. توجد كل قناة تبث البطولة، وفيما يلي مرفق يتضمن جميع القنوات التي تبث البطولة على الأقمار الصناعية المختلفة، ولكن للأسف لا توجد قناة على الأقمار الصناعية عرب سات أو نايل سات أو بدر سات.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور

ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وتبدأ المواجهات اليوم بالمباراة المذكورة أعلاه، والتي تنطلق صباح الجمعة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتكون باقي المواجهات على النحو التالي:

  • السبت 04:00: كندا ضد فنزويلا.
  • الأحد 1 ظهرًا: كولومبيا ضد بنما.
  • الأحد 4 مساءً: البرازيل ضد الأوروغواي.

كما سيتم تحديد الدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من المباراة الأولى الفائز من المباراة الثانية، بينما سيلعب الفائزان في المباراتين الأخيرتين أعلاه مع بعضهما البعض في نصف النهائي الثاني، والذي سيقام على 10 و 11 يوليو.