متى يعرض مسلسل كريستال أي ساعة

في أي وقت يتم بث مسلسل كريستال؟ يعتبر مسلسل كريستال من أهم المسلسلات الرومانسية التي بدأ عرضها في شهر يوليو الماضي، لذا يرغب ال أيضًا في توضيح متى ومتى سيتم عرض المسلسل.

سلسلة الكريستال

سلسلة كريستال هي جهد تلفزيوني تعاوني مستوحى من المسلسل التلفزيوني التركي حرب الورود، من إنتاج المملكة العربية السعودية. المسلسل يتكون من تسعين حلقة، مدة كل منها في المتوسط ​​خمسة وأربعون دقيقة، وقد بدأ بثه مؤخرًا في 2 يوليو 2023. ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن العرب مثل محمود نصر وستيفاني عطا الله وباميلا الكيك ولين غرة وصباح بركات وبلال مارتيني وغيرهم.

متى سيتم عرض مسلسل كريستال ؟

مسلسل كريستال الذي نجح في الوصول إلى جمهور واسع في الوطن العربي منذ يوم بثه، تم بثه على العديد من القنوات التلفزيونية بالإضافة إلى منصة شاهد. وفيما يلي نورد لكم مواعيد بث مسلسل كريستال على كل قناة بث من الأحد إلى الخميس

  • في الوقت المحدد في تمام الساعة الثامنة مساءاً على قناة mbc1.
  • في الوقت المحدد التاسعة مساءا على قناة ام بي سي العراق .
  • في الوقت المحدد في تمام الساعة العاشرة مساءاً على قناة ام بي سي مصر.

متى يعود مسلسل كريستال على قناة MBC1؟

سيتم إعادة عرض حلقات كريستال على قناة MBC1 في اليوم التالي للبرنامج في الأوقات التالية

  • التكرار الأول تم عرض الحلقة في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي.
  • التكرار الثاني إنها الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم التالي لبث الحلقة.

تاريخ مسلسل “كريستال” على شاهد

يتم عرض حلقات مسلسل كريستال على منصة شاهد بعد عرضه مباشرة على قناة mbc1. بمعدل حلقة واحدة يوميًا، باستثناء الجمعة والسبت. يشار إلى أن المسلسل يتكون من تسعين حلقة مقسمة على موسمين وكل موسم يتكون من 45 حلقة. يمكنكم الدخول على “” للدخول إلى منصة شاهد لمتابعة حلقات مسلسل كريستال.

نوصي بقراءة المقالات الموصى بها التالية

تم الحصول على المعلومات معه متى سيتم عرض مسلسل كريستال ؟ إذن متى سيتم استردادها؟ متى سيتم عرض شاهد على المنصة الإلكترونية؟