متى يبدا معرض عمان للطفولة 2023 ومتى ينتهي

متى يبدأ معرض عمان للأطفال 2023 وينتهي؟ ويعد هذا المعرض الأول من نوعه في سلطنة عمان، وتنظمه جمعية الأطفال أولا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ويأتي هذا المعرض يتماشى مع التوجهات التربوية والاجتماعية في الرؤية المستقبلية لسلطنة عمان . عمان 2040 ولذلك يهتم ال بمعرفة متى سيبدأ معرض عمان للطفل ومتى سينتهي هذا المعرض. سنة 2023م 1445هـ.

معرض عمان للأطفال 2023

ويعتبر معرض الطفولة العمانية الأول من نوعه في سلطنة عمان وتنظمه وتشرف عليه جمعية الطفل أولا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض. ويهدف بشكل أساسي إلى إعداد وتأهيل الأطفال الموهوبين، خاصة للاتجاهات المعاصرة في التعليم. وإلى جانب عرض الأطفال الموهوبين على الساحة العربية والعالمية، بمشاركة نخبة متميزة من أفضل العلماء والخبراء في هذا المجال، يهدف المعرض أيضًا إلى تبادل الخبرات والتجارب في اكتشاف الأطفال الموهوبين والأطفال الموهوبين. ودور الأسرة والمؤسسات التعليمية والمجتمع في رعايتهم.[1]

متى معرض عمان للأطفال؟

وانطلق معرض عمان يوم الأحد 24 سبتمبر 2023 والذي يصادف 9 ربيع الأول 1445 هجرية. وتستمر فعاليات هذا المعرض لمدة أربعة أيام فقط، وينظم هذا المعرض الأول من نوعه في سلطنة عمان العربية جمعية الطفل أولا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض. ويصاحبه معرض متخصص موجه لاحتياجات الأطفال، في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، والذي يضم منصات ومسرح يقدم العديد من الندوات التثقيفية والأنشطة الترفيهية للأطفال، حيث يقام المعرض.

متى ينتهي معرض عمان للأطفال؟

ومن المقرر أن ينتهي معرض عمان للأطفال يوم الأربعاء 27 أيلول 2023، والذي يصادف 12 ربيع الأول 1445هـ. ويعتبر معرض عمان للطفولة على مدار أربعة أيام متتالية حدثا علميا وثقافيا وترفيهيا يهدف إلى تعزيز وتنويع الخبرات لدى الأطفال، تحت إشراف نخبة من أبرز الخبراء والتربويين العرب والعالميين.

كم من الوقت سينتهي معرض عمان للأطفال؟

ومن المقرر أن يختتم معرض عمان للأطفال بعد أربعة أيام متتالية يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023م، والذي يصادف 12 ربيع الأول 1445. يمكن تحديد ذلك من خلال مشاهدة مؤقت العد التنازلي أدناه

كم من الوقت سينتهي معرض عمان للأطفال؟

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية

ونتيجة لذلك، تم الاعتراف به متى يبدأ معرض عمان للأطفال 2023 وينتهي؟ وكذلك التعرف على أهم تفاصيل وفعاليات معرض عمان للأطفال والجهة المشرفة عليه.