متى يبدا الدوام بعد عيد الفطر؟! بداية دوام القطاع الخاص والعام بعد عيد الفطر

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية موعد بدء العمل بعد عيد الفطر لمعرفة متى سيعود العاملون في القطاعين العام والخاص إلى أعمالهم في العيد المبارك للاحتفال بإجازة الفطر، على أن تكون العطلة لمدة 3 أيام، وهي أيام عيد الفطر التي تبدأ يوم 10 إبريل.

متى يبدأ العمل بعد عيد الفطر؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أن إجازة عيد الفطر ستبدأ يوم 10 أبريل وتنتهي يوم 12 أبريل، ويعود للعمل في العمل والمدارس والجامعات، وذلك بحسب التالي:

  • ابدأ العمل في القطاع العام.
  • ابدأ العمل في القطاع الخاص.
  • إعادة الدراسة للطلاب.
  • العودة إلى العمل الرسمي في القطاع المصرفي.

بدء العمل بعد عيد الفطر للقطاع العام

في إطار التعرف على متى يبدأ العمل بعد عيد الفطر، نعرفكم على قواعد العمل في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل النظام على منح إجازة رسمية للموظفين في القطاع الحكومي بمناسبة عيد الفطر وذلك اعتبارًا من 10 أبريل وحتى النهاية الرسمية لأيام العيد المبارك يوم 12 أبريل.

بدء العمل بعد عيد الفطر للقطاع الخاص

تم منح إجازة رسمية للقطاع الخاص بمناسبة عيد الفطر في أيامه الرسمية، على أن يعود العمل رسمياً في القطاع الخاص بعد انتهاء أيام عيد الفطر في 12 أبريل 2024م، و العودة إلى العمل في اليوم التالي في عمل خاص والجلوس معهم.

وإلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي ناقشنا فيه موعد بدء دوام عيد الفطر في المملكة العربية السعودية للقطاعين العام والخاص والذي أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.