متى نتائج القبول الالحاقي جامعة نورة؟ موعد نتائج القبول الالحاقي جامعة نوره 1445 بوابة القبول الالحاقي جامعة نوره 2023 رابط نتائج القبول في جامعة نوره 1445

متى نتائج القبول في جامعة نورا؟ ما هي بوابة القبول لجامعة نورا 2023؟ وهذا ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال التعرف على رابط نتائج القبول في جامعة نورا 1445 أيضاً.

متى نتائج القبول في جامعة نورا؟

والجدير بالذكر، إذا كنت تريد معرفة متى ستكون نتائج القبول القادم لجامعة نورا، أنه من المقرر أن يتم فتح باب القبول في برامج الدبلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يوم الأحد الموافق محرم الحرام. الموافق 16 محرم 1445هـ، الموافق 14 أغسطس 2023م، حتى الساعة 12 ظهرًا من يوم الأربعاء 19 محرم 1445هـ، الموافق 17 أغسطس 2023م.

بوابة القبول بجامعة نورا 2023

في إطار مراجعة نتائج القبول الإضافي في جامعة نورا يرجى العلم أن طلب القبول الإضافي سيكون إلكترونيا من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات أو من خلال بوابة القبول الإضافي لبرامج الدبلوم في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن جامعة.

يمكن للطالبات الدخول إلى بوابة القبول التكميلي لبرامج الدبلوم باستخدام رقم الهوية والمعدل التراكمي لشهادة الثانوية العامة. كما أشارت الجامعة إلى عدة نقاط مهمة عند التقديم وهي كالتالي:

  • يجب عليك استخدام متصفح Google Chrome لتسجيل الدخول والتقديم عبر البوابة.
  • لا يجوز للطالبات المتقدمات استخدام الهواتف الذكية، ولكن يجب منعهن من استخدام أجهزة الكمبيوتر.
  • لا يوجد تقديم يدوي، بالإضافة إلى عدم وجود أجهزة حاسوبية، خاصة للتقديم في قاعة المؤتمرات أو مبنى عمادة القبول والتسجيل، وبالتالي ليس من الضروري زيارة الأميرة نورة.

رابط نتائج القبول بجامعة نورا 1445

في إطار معرفة موعد نتائج متابعة القبول بجامعة نورا والتعرف على بوابة القبول لمتابعة جامعة نورا 2023 يرجى العلم أن رابط نتائج القبول بجامعة نورا 1445 يمكن الوصول إليه بسهولة وبشكل مباشر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن. “”.

ترغب العديد من الطالبات في المملكة العربية السعودية في معرفة متى ستظهر نتائج القبول في جامعة نورا بنت عبد الرحمن من أجل التقديم على الجامعة في الوقت المناسب.