متى موعد اليوم العالمي للشاي 2024

متى يكون يوم الشاي العالمي؟ باعتباره أحد أشهر الأيام العالمية لتسليط الضوء على الشاي، وهو أحد أهم المشروبات على كوكب الأرض، يسلط عام 2024 الضوء أيضًا على اهتمام مزارعي الشاي وأسرهم الذين يعتمدون على الشاي حول العالم. وسيعلن ماتا عن موعد اليوم بالسطور التالية: World Stream 2024.

يوم الشاي العالمي

اليوم العالمي للشاي هو حدث عالمي يتم الاحتفال به في 11 مايو من كل عام، وهو يستند إلى قرار الأمم المتحدة الصادر في 21 ديسمبر 2019، والذي بموجبه قادت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الاحتفال بهذا اليوم. ويهدف إلى تعزيز وعي المجتمعات بالتاريخ العريق للشاي وأهميته الثقافية والاقتصادية للعديد من البلدان، ولفت الانتباه إلى المسؤولين عن إنتاج الشاي، وزيادة الوعي بأهمية حقول الشاي في مكافحة المرض. جوع. والفقر.[1]

متى يكون يوم الشاي العالمي؟

ومن المقرر الاحتفال بيوم الشاي العالمي الموافق ليوم الثلاثاء الحادي والعشرون 21 مايو 2024مأعلنت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة عن موعد اليوم العالمي للشاي هذا العام، إذ يتمتع الشاي بأصل تراثي وثقافي يعود إلى أكثر من 5000 عام، وقد استخدم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للعديد من البلدان المحيطة. ويعتبر من أكثر المشروبات الساخنة استخداماً حول العالم وفي جميع البلدان، وحتى الآن تتم زراعة الشاي في مناطق معينة في جميع أنحاء العالم، واليوم يتم الاحتفاء بصغار مزارعي الشاي وأسرهم الذين يكسبون رزقهم على أنهم كائن شاي. مصدر للدخل.

كم من الوقت حتى يوم الشاي العالمي 2024؟

فيما يلي عد تنازلي يوضح المدة المتبقية حتى يوم الشاي العالمي 2024:

كم من الوقت حتى يوم الشاي العالمي؟

ننصحك بقراءة المقالات التالية:

وقد وصلنا إلى نهاية أسطر هذا المقال بعد تقديمه. متى يكون يوم الشاي العالمي؟كما تم توضيح أهم المعلومات عن يوم الشاي العالمي وتم العد التنازلي ليوم الشاي العالمي 2024.