متى مباراه الهلال والرياض الساعة كم والقنوات الناقلة

متى وفي أي وقت وعلى أي قنوات تبث مباراة الهلال والرياض؟ ومن المنتظر أن تحمل المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الروشان السعودي، صراعاً وتنافساً كبيراً بين الفريقين، وأن تحظى بمستوى عالٍ من المشاهدات والتفاعل من قبل جماهير كرة القدم السعودية. العالم العربي، أي عبر ال الإلكتروني وسنسلط الضوء على مباراة الهلال والرياض وموعد بدايتها والقنوات الناقلة لها.

متى مباراة الهلال والرياض؟

ستجمع المباراة بين نادي الهلال السعودي ونادي الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي الروشن. اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023م، وذلك حسب ما حدده الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال جدول مباريات دوري الروشان السعودي 2023.

ما هو موعد مباراة الهلال والرياض؟

ستنطلق المباراة التي ستجمع بين نادي الهلال السعودي ونادي الرياض ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي الروشن، في تمام الساعة 1200 ظهراً. 2100 إنها في زمن السعودية ومن المنتظر أن تحمل هذه المباراة قتالاً وتنافساً كبيراً بين الفريقين وأن تحظى بنسبة عالية من المشاهدات والتفاعل من قبل عشاق كرة القدم السعودية في العالم العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض

ستكون مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC الناقل الوحيد والحصري لمباراة الهلال والرياض التي ستقام اليوم على ملعب فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية، حيث تمتلك حقوق بث جميع مباريات الدوري السعودي الروشان. . يمكن استقبال مجموعة قنوات الرياض الرياضية SSC على الترددات التالية

قناة الأقمار الصناعية تكرار الاستقطاب معدل الترميز إصلاح الخطأ
إس إس سي سبورتس النيل السبت 12523 رَأسِيّ 27500 5/6
السبت العربي 12417 رَأسِيّ 27500 5/6
بدر السبت 12418 رَأسِيّ 27500 3/4

كم باقي على مباراة الهلال والرياض؟

وتنتظر جماهير الناديين السعوديين بداية المباراة التي ستجمع بين نادي الهلال السعودي ونادي الرياض، ومن المقرر أن تقام اليوم (الجمعة 15 سبتمبر 2023) في تمام الساعة 2100 بتوقيت السعودية. العد التنازلي أدناه يوضح الوقت المتبقي على بدء المباراة مباراة الهلال والرياض

الوقت المتبقي على بداية مباراة الهلال والرياض

تحدثت أخيرا متى وفي أي وقت وعلى أي قنوات تبث مباراة الهلال والرياض؟ مُكتَشَف نبذة عن مباراة الهلال والرياض وموعد البداية والقنوات الناقلة.