متى رد فائض اكتتاب لومي

متى سيتم استرداد الاشتراك الزائد؟ شركة سعودية رائدة في مجال تأجير السيارات عرضت قبل أيام للاكتتاب 16.500.000 سهم أي حوالي 30% من رأسمالها في 2023 وربما لديها فائض تأميني أي الطلب على إصدار أسهمها الجديدة أما إذا كانت أكثر من عدد الأسهم التي تملكها، فسيتم الإعلان عن ذلك كتابياً في تاريخ محدد سيتم الإعلان عنه على ال الإلكتروني، كما سيتم أيضاً الإعلان عن التاريخ الذي سيتم فيه التخصيص النهائي للأسهم المطروحة. كن مصمما. .

متى سيتم استرداد الاشتراك الزائد؟

الموعد النهائي لسداد الاكتتاب الزائد في لومي هو الخميس 21 سبتمبر/ حسب التقويم الهجري فهو شهر سبتمبر 2023م الموافق 6 من شهر ربيع الأول عام 1445هـ. ومن الجدير بالذكر أنه في هذا التاريخ يتم تخصيص أموال الاكتتاب للأسهم من قبل الشركات والأفراد. إذا فشل الاكتتاب، نتيجة الإفراط في الاكتتاب، أي تجاوز قيمة الاكتتاب المتوقعة للأسهم المطروحة للاكتتاب، مع العلم أنه سيتم استرداد الفائض من خلال المحافظ الاستثمارية المستخدمة في عملية الاكتتاب العام أو الحسابات الجارية للأفراد في البنوك المتلقية.

متى سيتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم Lummi؟

الموعد النهائي لإعلان التخصيص لأسهم Lumi هو الخميس 21 سبتمبر/ حسب التقويم الهجري سبتمبر 2023 الموافق 6 ربيع الأول 1445 هـ، أفاد بأن شركة لومي طرحت أسهمها للاكتتاب يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 م. وانتهت الاشتراكات في نفس اليوم من عام 1445هـ، والذي وافق يوم 27 من شهر صفر بالتقويم الهجري.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

إذن هذه نهاية المقال. متى سيتم استرداد قيمة الاكتتاب الزائد في لومي؟ وكما كان تاريخ عودة التزامات لومي الزائدة معروفاً، فإن التاريخ الذي سيتم فيه الإعلان عن التخصيص النهائي للأسهم المكتتبة كان معروفاً أيضاً بالتفصيل.