متى تنزل مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين

متى سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين؟ وبحسب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، فقد منحت الوزارة هذه الجائزة للمعلمين كواحدة من العديد من الجوائز المعترف بها تقديراً لجهود المعلمين في خلق جيل موهوب. إلكتروني ينهض بواقع المملكة العربية السعودية وهذه الجائزة تتوافق مع مجموعة من الشروط والأحكام، لذلك للمهتمين التعرف وكذلك معرفة كافة التفاصيل الخاصة بحق المعلم في إنهاء الخدمة رسوم الخدمة التي تحددها الوزارة.

متى سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين؟

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الموعد الذي سيتم فيه صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين خلال الأسبوع الأول بعد انتهاء مدة خدمة المعلم (عندما يصل المعلم إلى سن التقاعد). الحد العمري). يجب أن يكون عمر المعلم أكثر من 60 عاماً أو أن يكون قد أتم سنة الخدمة التي تحددها الوزارة وفي بعض الحالات يتم صرف هذه المكافأة قبل هذه المدة في حالة وفاة المعلم ويكون تاريخ السداد كما يلي خلال الشهر الأول من وفاة المعلم أو في حالة إصابته بعجز كلي يمنعه من مواصلة مهنة التدريس وترك المهنة وتختلف قيمة هذه الجائزة خلال الأسبوع الأول من التاريخ باختلاف السنة والشهر وعدد الأيام أيام الخدمة، وكذلك مستوى المعلم سواء كان مساعداً أو ممارساً أو متقدماً أو خبيراً، وقيمة المعلم. الراتب الأساسي للمعلم.

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية

ونتيجة لذلك، تم الاعتراف به متى سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين؟ كما تم تحديد كافة التفاصيل المتعلقة باستحقاق المعلم لمكافأة نهاية الخدمة، وذلك حسب ما تحدده وزارة التعليم ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.