متى البلاك فرايدي 2023 العد التنازلي

متى يبدأ العد التنازلي للجمعة السوداء 2023؟ هذا المقال مخصص لل لهذه الجمعة، والمعروفة أيضًا باسم الجمعة السوداء، حيث تتم عمليات التخفيضات والخصومات التجارية الكبرى على مختلف المنتجات والسلع، والتي يمكن أن تتجاوز 70% لعدة أيام، لمعرفة موعد الخصم. سيتم معرفة يوم الجمعة السوداء والمدة المتبقية لها بالتفصيل.

ما هو موعد الجمعة السوداء 2023؟

تبدأ الجمعة السوداء يوم الجمعة 24 نوفمبر/ نوفمبر 2023م، الموافق العاشر من شهر جمادى الأول لعام 1445هـ حسب التقويم الهجري، مع العلم أن هذا التاريخ غير ثابت؛ تبدأ الجمعة السوداء كل عام في بداية آخر جمعة من شهر نوفمبر، وغالبًا ما تستمر حتى النهاية.

:

كم من الوقت حتى العد التنازلي للجمعة السوداء 2023؟

كما يقام الجمعة السوداء في معظم الدول العربية والغربية، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، وتحتفل به هذه الدول بعد ما يسمى “يوم الشكر”. ينتظر الكثير من الأشخاص تاريخ بدء الجمعة السوداء للاستفادة من هذه العروض المميزة وشراء أشياء جديدة. وعليه سيتم معرفة عدد الأيام المتبقية حتى بداية الجمعة السوداء من خلال العداد التالي:

كم من الوقت حتى العد التنازلي للجمعة السوداء 2023؟

ننصحك بقراءة هذه المقالات:

إذن هذه نهاية المقال. متى يبدأ العد التنازلي للجمعة السوداء 2023؟كان تاريخ بدء هذه الجمعة السوداء معروفًا ومدة استمرارها معروفة أيضًا بالتفصيل.