متى اكتتاب سال

متى الاشتراك؟ للخدمات اللوجستية ولعضو الهيئة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية والتي تقدم خدمات في مجال مناولة البضائع لمختلف شركات الطيران في المملكة العربية السعودية وخدمات ربط النقل بالإضافة إلى وسائل النقل الأخرى وسيقدم ال الإلكتروني موعد وموعد الاكتتاب بعدة طرق من خلال هذا المقال وسيتم معرفة سعر السهم بالتفصيل.

متى الاشتراك؟

بدأ الاشتراك في SAL يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023مأعلن المستشار المالي ومدير الاكتتاب وطرح الأسهم لشركة إتش إس بي سي العربية السعودية، عن بدء عملية إنشاء دفتر الأوامر للمؤسسات اعتبارًا من هذا التاريخ، كما أعلن أيضًا عن الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار الأسهم. ويبلغ عدد الأسهم التي ستفقد قيمتها 24 مليون سهم من إجمالي أسهم شركة ش.م.ل، أي ما يعادل 30% من رأس مال الشركة.

متى ينتهي اشتراك SAL؟

ينتهي اشتراك SAL يوم الأحد 1 أكتوبر 2023. وسيكون ذلك في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم، فتكون مدة الاكتتاب أسبوعًا واحدًا، ومن المتوقع أن يشهد الطرح على الأسهم مشاركة كبيرة من المؤسسات والشركات السعودية، حيث يبلغ الحد الأدنى للاكتتاب في الأسهم 50 شخصًا. ألف سهم لكل شركة، والحد الأقصى للاكتتاب 3.999 مليون سهم.

ما هو سعر سهم سال؟

ويتراوح سعر الاكتتاب في أسهم ش.م.ل بين 98 و106 ريالا للسهم الواحدولم تعلن شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، وهي الجهة المسؤولة عن المزايدة والاكتتاب في شركة سال، عن سعر ثابت ومحدد للسهم، حيث حددت هذه الأسعار كحد أدنى وحد أقصى، ولكن سيتم تحديد السعر بشكل نهائي بعد نهاية العام. إنشاء دفتر الطلبات وتتبعه من خلال اشتراك القطاع الفردي.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

إذن هذه نهاية المقال. متى يتم الاشتراك في SAL؟ كما تم معرفة تاريخ انتهاء الاكتتاب وسعر كل سهم بالتفصيل.