متى آخر يوم دوام؟؟ وزارة الموارد البشرية تحدد آخر يوم دوام في رمضان للقطاع الحكومي والخاص 1445

وزارة الموارد البشرية تحدد آخر يوم عمل في شهر رمضان للقطاعين الحكومي والخاص في السعودية. تعلن عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك حسب قائمة عطلات السعودية، ومن خلال موقعنا سنوضح آخر يوم عمل في شهر رمضان للقطاع الخاص في السعودية.

آخر يوم عمل في شهر رمضان للقطاع الحكومي في السعودية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة، آخر يوم عمل في القطاع الحكومي، والذي يشمل نظام الخدمة المدنية، وذلك من خلال اللائحة الرابعة التي تنظم العطلات في السعودية، وآخر يوم هو 24 أو 25 رمضان 1445هـ، الموافق 3 أو 4 أبريل 2024م.

آخر يوم عمل في شهر رمضان للقطاع الخاص في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن موعد آخر يوم عمل في رمضان في القطاع الخاص يختلف عن القطاع الحكومي، لأن القطاع الخاص لا يشمل الخدمة المدنية، ويتم تحديد الإجازة حسب ظروف العمل داخل المنشأة الخاصة.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، أن آخر يوم عمل في شهر رمضان للقطاع الخاص، سيكون 29 رمضان 1445هـ، الموافق 8 أبريل 2024م.

كم عدد أيام إجازة عيد الفطر في السعودية؟

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، عدد أيام إجازة عيد الفطر المقررة داخل المملكة للقطاعين الخاص والحكومي، حيث يأخذ القطاع الخاص 4 أيام إجازة فقط اعتباراً من 29 رمضان، بينما الحكومة ويأخذ القطاع إجازة لمدة 10 أيام اعتبارا من 25 رمضان 1445هـ.

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد إجازة عيد الفطر للقطاعين الحكومي والخاص، ليستعد جميع الموظفين والعاملين في المؤسسات الخاصة للاحتفال بالعيد مع عائلاتهم وأصدقائهم.