“متجيش تقول معرفش”…!! احذرو نزع تيكيت الملابس الكهرباء تحذر المواطنين من فعل هذا الامر! أوعي تفكر تقطعة.. خد بالك !!

دعت شركة الكهرباء القابضة إلى خلق وعي مهم بأهمية تصميم الملابس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وأشارت الشركة في منشورها إلى أن الملصقات الموجودة على الملابس تمنع الكثير من الأشخاص من ارتدائها بشكل مريح، لذا يميل معظمنا إلى تقصيرها قليلاً دون أن ندرك الغرض الحقيقي منها. لقد ثبت أن الملابس يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على فاتورة الكهرباء.

الشركة القابضة للكهرباء

وذكرت شركة الكهرباء أن كل قطعة ملابس لها درجة حرارة معينة يجب غسلها عندها. إذا تجاوزت درجة حرارة الغسالة هذه الدرجة، ستتلف الملابس وسيتم استخدام المزيد من الكهرباء لتسخين الغسالة.

وأوضحت الشركة أن درجة الحرارة المطلوبة للكي تختلف باختلاف نوع القماش المستخدم في الملابس، ومع زيادة درجة حرارة المكواة يتم استخدام المزيد من الكهرباء، مما قد يسبب تلف الملابس.

وأضافت شركة الكهرباء أنه يمكن توفير وتوفير تكاليف الكهرباء للمجففات والمكاوي إذا استخدمت طريقة “التجفيف المسطح” حيث لا تحتاج سوى إلى فرد قطعة الملابس حتى تصبح جاهزة للارتداء.

فاتورة الكهرباء

بسبب ارتفاع درجات الحرارة، قد تتفاجأ عندما تجد أن فاتورة الكهرباء الخاصة بك ستكون أعلى عندما ينقطع خط الكهرباء مع زيادة الحاجة إلى المراوح وتكييف الهواء.