متاح الآن.. نتائج الطلاب home.moe.gov.om البوابة التعليمية سلطنة عمان دخول ولي الأمر

قامت وزارة التربية والتعليم العمانية بإتاحة نتائج الطلاب على البوابة التعليمية بالإضافة إلى السماح لولي الأمر بالاستعلام عن النتيجة فور ظهورها وتحميلها من قبل إدارة كل مدرسة في السلطنة للدورة التي يجريها الذكور والإناث المعلمين، وبعضهم على استعداد للتصحيح والتدقيق والتدقيق. ويتم رفعه فوراً عبر موقع الوزارة الرابط الموضح أدناه.

البوابة التعليمية لنتائج الطلاب

وأعلنت الوزارة أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب على البوابة التعليمية من خلال دخول ولي الأمر إلى حسابه الشخصي على المنصة الإلكترونية، ومعرفة تفاصيل أبنائه الطلاب من الصف الأول إلى الصف الحادي عشر الذي تجري الامتحانات فيه الآن والتي تقام لطلبة الدبلوم في السلطنة، على أن تتم عمليات التصحيح دون تأخير في البداية، لتتم عملية زيادة الدرجات بشكل فوري، وبوجود عدد كبير من المعلمين والمعلمات. تصحيحها فوراً، ومن ثم تقييمها وزيادتها.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة التي تظهر حسب كل مدرسة على حدة بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط البوابة الرسمية “home.moe.gov.om”
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم السجل المدني وكلمة المرور.
  • انتقل إلى خدمات الوالدين.
  • انقر على مربع “الطالب”.
  • انتقل إلى مربع “نتائج الطلاب”.

البوابة التعليمية لنتائج الطلاب

ستظهر لك بيانات الطالب الذي تم اختياره، وبعد الضغط على كلمة “طباعة” ستجد النتيجة التفصيلية مع كافة التفاصيل المتعلقة بدرجات جميع المواد دون استثناء.

كيفية تحميل تطبيق الجارديان

كشفت وزارة التربية والتعليم عن طريقة في السلطنة لأولياء الأمور، حيث هو تطبيق شامل لجميع الخدمات التعليمية، ويتيح للأب والأم معرفة المستوى الدراسي للطالب على مدار العام، ونتائجه في الاختبارات الشهرية والنهائية، وكذلك درجات الغياب والحضور والسلوك كما يتيح لولي الأمر طرح الأسئلة على المسؤولين والتواصل معهم وإرسال الشكاوى والأسئلة والاقتراحات.