مباراة الزمالك وأرتا سولار اليوم الساعة كم والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وأرتا سولار اليوم موعدها والقنوات الناقلة وسيكون ال مهتما بتعليق هذه المباراة، حيث سيتولى المعلق الشهير حاتم بطيشة التعليق على هذه المباراة في كأس الكونفدرالية الإفريقية التي ستقام في تنزانيا اليوم السبت 16 سبتمبر 2023. تحديد موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار والقنوات الناقلة لها.

ما هو موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار؟

وتقام مباراة الزمالك وأرتا سولار الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات وذكر أن ذلك سيحدث على الأراضي التنزانية اعتبارا من السبت 16 سبتمبر 2023، وأن المعلق الشهير حاتم بطيشة سيكون مسؤولا عن التعليق على هذه المباراة، كما أن النادي الأبيض لم يبرم أي اتفاقات خلال صفقات الصيف الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

تذاع مباراة الزمالك وأرتا سولار على قناة أون تايم سبورتس HD 1 وستكون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات والرابعة بتوقيت السعودية والمصري. مجاناً على منصة اليوتيوب على الحساب الرسمي ل كورة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

سيتم نقل مباراة الزمالك وأرتا سولار على قناة أون تايم سبورتس HD 1 ويمكن تحديد تردد هذه القناة على الأقمار الصناعية من الجدول أدناه

قناة الأقمار الصناعية تكرار الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح جودة
اون تايم سبورتس اتش دي 1 النيل السبت 11861 أفقي 27500 6/5 عالية الدقة

كم باقي على مباراة الزمالك وأرتا سولار؟

وسيتمكن عشاق ومتابعي مباريات كرة القدم، وخاصة جماهير نادي الزمالك ونادي أرتا سولار، من معرفة الوقت المتبقي على بداية المباراة بين الفريقين والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية في هذا التاريخ. . السبت 16 سبتمبر، باتباع مؤقت العد التنازلي أدناه

كم باقي على مباراة الزمالك وأرتا سولار؟

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية

ونتيجة لذلك، تم الاعتراف به مباراة الزمالك وأرتا سولار اليوم موعدها والقنوات الناقلة تمت إضافة مؤقت العد التنازلي أيضًا لإظهار الوقت المتبقي حتى إطلاق صافرة المباراة.