مباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا 2024 .. الموعد والقنوات والتشكيل المتوقع

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المنتظرة في دور المجموعات، مباراة البرازيل وكوستاريكا كوبا أمريكا 2024، حيث تشهد هذه النسخة من البطولة جماهيرية كبيرة من جميع دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية وتستضيف البطولة في الفترة الحالية وتستمر حتى الشهر المقبل، بمشاركة 16 فريقا من قارة أمريكا الجنوبية وقارة أمريكا الشمالية.

مباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا 2024

ويدخل فريق السامبا البرازيلي دور المجموعات في البطولة بعد تعرضه لنتائج سيئة في الفترة الماضية. التي شاركت فيها حتى هذا الوقت.

وبالحديث عن موعد المباراة في دور المجموعات، ستنطلق صافرة الشوط الأول صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت السعودية ومصر، فيما وتأتي المباراة في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وبتوقيت دول المغرب العربي، وتذاع المباراة في تمام الساعة الثانية صباحًا.

القنوات الناقلة للمباراة

وانطلقت بطولة الولايات المتحدة وفق نظام تأهل منافسات الدور الأول والثاني لكل مجموعة مشاركة في البطولة إلى الدور ربع النهائي، مما أضاف المزيد من المتعة والإثارة والتوتر، وتتجه أنظار جماهير كرة القدم إلى أن وهي القناة الرسمية التي تملك حقوق البث، وسيتم نقل أحداثها عبر قناة SPORT TV 2، بالإضافة إلى قناة MAX SPORT 3.

التشكيل المتوقع للبرازيل

وتشير التوقعات إلى أن المدير الفني سيعتمد على التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى أليسون
  • وفي خط الدفاع، دانيلو وإيدير ميليتاو، إلى جانب ماركينيوس وفيندل.
  • ويضم خط وسط المنتخب البرازيلي برونو غيماريش، إلى جانب دوغلاس لويز ولوكاس باكيتا.
  • الثلاثي الهجومي هو رافينيا، إلى جانب فينيسيوس جونيور ورودريجو.