مبابي الحائر.. من ملاعب الكرة إلى مدرجات الرغبي (فيديو)

أصبحت ملاعب الرجبي أحدث الوجهات الرياضية التي ظهر فيها كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب هانين في الأيام الأخيرة.

وشوهد كيليان مبابي في ملعب ستاد دو فرانس في ضاحية سان دوني، وهو يشاهد إحدى مباريات المنتخب الفرنسي للرجبي ضد نيوزيلندا.

وفاز على نيوزيلندا بنتيجة 27-13 في افتتاح بطولة كأس العالم للرجبي التي تقام حتى 28 أكتوبر المقبل في أرض النور.

وشوهد مبابي في مدرجات ملعب سان دوني وهو يشاهد افتتاح بطولة كأس العالم للرجبي، برفقة زملائه في منتخب فرنسا أنطوان جريزمان ودايو أوباميكانو وعثمان ديمبيلي.

وأثناء وقوفه وسط الجماهير، ظهرت على مبابي علامات الارتباك، وكأنه لا يفهم قواعد اللعبة وطريقة سير الأمور، قبل أن يرفع يديه عاليا معبرا عن سعادته بهدف الديوك.

اعتاد هداف المنتخب الفرنسي الظهور في مختلف الملاعب الرياضية، لكن أشهر عروضه كانت في ملاعب كرة السلة، حيث يفضل ممارسة هذه المباراة ومشاهدتها بشكل منتظم.

وشهد مبابي مؤخرا حيرة كبيرة بشأن مستقبله بعدما قرر عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، معلنا رحيله مجانا بنهاية عقده في صيف 2024، وهو ما رفضه النادي الذي أعلن في البداية عن رحيله. عرض للبيع وتجميده، قبل العودة لمباريات الفريق مع بداية الموسم الجديد. وسط مساع مكثفة لثنيه عن منصبه وإقناعه بتجديد عقده وعدم الرحيل مجانا إلى ريال مدريد.

وقاد كيليان مبابي فرنسا للفوز 2-صفر على جمهورية أيرلندا في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 الخميس الماضي، لكنه لم يسجل أي هدف.

ويواجه منتخب فرنسا المنتخب الألماني في مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل، في إطار استعدادات الفريقين لنهائي أمم أوروبا، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا.