ما هي قصة شعار سيارة بوغاتي (BUGATTI) ومراحل تصنيعه؟

ومن خلال التعرف على قصة شعار سيارة بوغاتي ومعناها يمكنك التعرف على بعض التفاصيل عن الشركة التابعة لها والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تصنيع السيارات. وذلك لحرصه على إنتاج أفضل وأجمل المنتجات

شعار سيارة بوجاتي

تعتبر شركة بوغاتي من أفضل وأشهر الشركات المتخصصة في مجال تصنيع السيارات في العالم.

وذلك لأنها تستخدم أفضل وأحدث التقنيات الحديثة في إنتاج سياراتها، ويوجد بها فنيون وعمال وموظفون على أعلى مستوى، وتعتبر شركة بوغاتي منذ تأسيسها من الشركات الرائدة في عالم السيارات صناعة.

ومن الجدير بالذكر أن اسم بوغاتي ليس مجرد اسم تم اختراعه بالصدفة، بل له معنى محدد يريد من خلاله الشخص المسؤول عن الشركة إيصال رسالة معينة، فالاسم يعني أو الوسام؛ لأن أي سيارة تحمل شعار Bugatti ليست أقل من مجرد مجوهرات.

وينسب تصميم شعار شركة بوغاتي أيضًا إلى والد إيتوري بوغاتي، كارلو بوغاتي، الذي كان فنانًا مشهورًا في ميلانو وهو الذي صمم شعار بوغاتي، وقال إن الألوان الأحمر والأبيض والأسود تدل على التميز والروعة. والقوة والعاطفة على التوالي.

ومن الجدير بالذكر أن بداية هذه الشركة كانت عام 1909 على يد شاب إيطالي يدعى إيتوري بوجاتي، حيث أنتج ثلاث سيارات: “Type 57 SC Atlantic” و”Royal” وسيارة أخرى يتم النظر فيها في هذا الوقت. . رائد حلبات سباق السيارات “نصيحة 35”.

لكن على الرغم من النجاح الباهر الذي حققه هذا الشاب الإيطالي، إلا أن هذا النجاح لم يدم طويلا، لأنه بعد مقتل ابنه في السباق واندلاع الحرب العالمية الثانية عام 1936، هرب إيتوري إلى جنوب غرب فرنسا وتحديدا إلى مدينة بوردو.

وبقي هناك لفترة طويلة حتى تم ترميم مصنعه في مولشيم عام 1947… لكنه لم يستطع فعل أي شيء لأنه توفي في نفس العام، وظلت العلامة التجارية مخفية حتى عام 1998، وهو ما يعتبر البداية الحقيقية لذلك ماركة .

اشترت شركة فولكس فاجن الألمانية شركة بوغاتي وبدأت في إنتاج سيارات سريعة متخصصة في سيارات السباق.

تصميم الشعار ومراحل تطوره

يعود تصميم شعار بوغاتي كما ذكرنا من قبل إلى والد إيتوري بوغاتي كارلو بوجاتي، وقد تم وضع الشعار على أول سيارة تم تصنيعها عام 1909. ويتميز الشعار باللون الأحمر في الخلفية مما يدل على الشغف والأداء الرائع للسيارة.

أما الحواف فكان اللون أبيض… مما يدل على رقي ونبل هذه السيارة وفي الوسط أيضا كلمة “BUGATTI” وهو اسم الشركة وتتميز باللون الأبيض.

يوجد في أعلى اسم الشركة الحروف (E/B) وهي اختصار لاسم مالك ومؤسس الشركة إيتوري بوجاتي. كما يوجد 60 نقطة حمراء على الحواف البيضاء، ولكن لم تصدر أي علامة تشير إلى ذلك. هم.

يتم استخدام الفضة النقية كمادة يتم صنع الشعار منها. شركة.” “كيه جي مونز.”

وتقع هذه الشركة أيضًا في ألمانيا وبدأت العمل في هذا المجال عام 1978. وتتم مرحلة صنع شعار بوغاتي على أكثر من مرحلة. وهذا الشعار لا يتم تصميمه بواسطة الآلات، بل يتم تصنيعه يدويًا.

يشارك في صناعة هذا الشعار 20 فني متخصص في ذلك ويتم إنتاج هذا الشعار من قبل هؤلاء الفنيين في مدة لا تزيد عن 10 ساعات وهذا في شعار واحد فقط ويتم إنتاجه بمساعدة قطعة من الفضة الخالصة .

وذلك بنقش الشعار بكل تفاصيله على هذه القطعة… بواسطة آلة كبيرة تقوم بدورها بضغط القالب ونقش كافة تفاصيل الشعار عليه بحمولة تصل إلى ألف طن.

ومن ثم يتم قطع الشعار المحفور على قطعة الفضة الخالصة بمساعدة أداة متخصصة في ذلك يتم قطعها باحترافية شديدة حتى تظهر بشكل ممتاز.

ومن ثم، وفي المرحلة النهائية من إنتاج شعار بوغاتي الذي سيتم وضعه على السيارة، يتم تلوين الشعار يدوياً بألوان خالية من المواد السامة.

القراء الذين شاهدوا هذا الموضوع ربما شاهدوا أيضًا:

سيارات تحمل شعار بوجاتي

على مدار تاريخ شركة بوغاتي، لم تنتج العديد من ماركات السيارات الخاصة بها، مثل العديد من الشركات المتخصصة في مجال السيارات.

لكن كل سيارة تنتجها الشركة تعتبر أفضل سيارة في العالم وقت إنتاجها.

بوجاتي نوع 41

وتعتبر هذه السيارة من أندر أنواع السيارات في العالم. لأنها تعتبر من أولى السيارات التي ابتكرها إيتوري بوجاتي حيث تم إنتاجها عام 1927… وظلت رائدة في عالم السيارات لمدة ست سنوات حتى عام 1933.

وسبب كونها من أندر السيارات هو أنه تم إنتاج ست نسخ منها فقط. ونظرًا للأحداث التي مر بها إيتوري والعالم أجمع، يبلغ طول هذه السيارة 6.4 مترًا وتعرف أيضًا باسم رويال.

بوجاتي تايب 57

بدأ إنتاج هذه السيارة عام 1934، وظلت على قمة عالم السيارات حتى عام 1940. وتعرف هذه السيارة أيضًا باسم بوجاتي أتلانتيك، وتعتبر من أغلى السيارات الكلاسيكية، ويعود السبب إلى السعر الذي بيعت به والذي وصل إلى 40 مليون دولار عام 2010.

تجدر الإشارة إلى أن السعر الذي وصلت إليه السيارة يعود إلى استخدام أفضل الأدوات والتقنيات في إنتاجها، بالإضافة إلى شكلها الجميل الذي يوحي بالانسيابية.

بوجاتي إي بي 110

أنتجت بوغاتي هذه السيارة عام 1991، وظلت رائدة في مجالها حتى عام 1995. وتعتبر هذه السيارة أول سيارة رياضية خارقة تنتجها بوغاتي.

بوجاتي فيرون

وهي آخر سيارة أنتجتها شركة بوغاتي. بدأ تصنيع هذه السيارة في عام 2005. نظراً لسرعتها القصوى.