ما هي جنسية سيف المنصوري زوج لجين

ما هي جنسية زوج لجين سيف المنصوري؟ الإعلامي السعودي عمران، بالإضافة إلى مسيرته المتميزة في المجال الإعلامي، يعرفه الجمهور العربي خاصة من خلال برنامج صباح الخير يا عرب الشهير الذي يستضيفه، مما يجعله محط اهتمام الكثيرين. ومن خلال هذا المقال سيعرض ال جنسية زوجها سيف المنصوري، كما سيتم معرفة ولادته وأصوله بالتفصيل.

ما هي جنسية زوج لجين سيف المنصوري؟

جنسية زوج النجمة الإعلامية لجين عمران سيف المنصوري هي الإمارات العربية المتحدة.ولد ونشأ وتعلم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى شهادة في برنامج تطوير القيادات التنفيذية من معهد التطوير الإداري في سويسرا. بعد التخرج بدأ حياته العملية حيث تولى العديد من المناصب الإدارية والتجارية في الإمارات.

:

ما هو تاريخ ميلاد زوج لجين سيف المنصوري؟

زوج لجين سيف المنصوري من مواليد 1973م.يبلغ من العمر خمسين عاماً، وبالتالي أكبر من زوجته لجين عمران بأربع سنوات، والتي ولدت عام 1977م، ومن تصريحات الإعلامية لجين عمران، يتبين أن هناك حالة من الانسجام والتوافق بينهما. حيث أنها تحدثت مؤخراً عن علاقتها القوية بزوجها سيف في لقاء تلفزيوني، فهو أفضل شخص لها ولأطفالها أيضاً.

:

من أين سيف المنصوري ؟

سيف المنصوري هو في الأصل من دولة الإمارات العربية المتحدةومع أنه من غير المعروف من أي إمارة تعود أصولهم، إلا أن عائلة المنصوري، إحدى العائلات الكبيرة والمعروفة في الإمارات والمملكة العربية السعودية، ترجع أصولها إلى قبيلة المناصير. هذه القبيلة التي تنسب إلى الجد الأكبر منصور بن حصن بن عمرو بن خالد، سكنت البلاد العربية في مختلف أنحاء شبه الجزيرة، بينما استقرت غالبيتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ننصحك بقراءة المقالات التالية:

إذن هذه نهاية المقال. ما هي جنسية زوج لجين سيف المنصوري؟وقد علمنا بالتفصيل هنا أن ولادته معروفة ومن أين جاء أصله.