ما هي تخصصات الاقتصاد المنزلي في جامعة البلقاء 2023 / 2024

ما هي تخصصات الاقتصاد المنزلي في جامعة البلقاء 2023/2024 تعتبر جامعة البلقاء من أهم الجامعات في المملكة الأردنية الهاشمية فهي تستقبل كل عام العديد من التخصصات والخريجين ولديها جسم طلابي كبير مؤهل لدخول مجال الأعمال والمجتمع وفي هذا المقال سوف يقوم ال يتم تقديمه. ما هي تخصصات الاقتصاد المنزلي في جامعة البلقاء 2023/2024 مستمر في تقديم أهم المعلومات عن الجامعة.

جامعة البلقاء التطبيقية

مؤسسة حكومية رسمية، تأسست في 22 أغسطس 1996 وبدأ التدريس فيها فعلياً في العام الدراسي 1997/1998، وتضم الجامعة عدداً من التخصصات التي يغلب عليها الطابع العلمي مثل الطب. الصيدلة وكليات الهندسة المختلفة وغيرها معتمدة في جامعة البلقان طريقة الدراسة الفصلية وفق نظام الساعات المعتمدة حيث تتيح الجامعة للطلاب فرصة الحصول على الشهادة الأكاديمية المتوسطة، درجة البكالوريوس. الدبلوم العالي المهني ودرجة الماجستير. وهذه الشهادات معترف بها في جميع أنحاء الأردن ومعتمدة من اتحاد الجامعات والجامعات العربية.

الاقتصاد المنزلي، جامعة البلقاء

يعتبر قسم الاقتصاد المنزلي في جامعة البلقان من التخصصات التي تطرحها الجامعة في كلية اربد الجامعية وكلية الاميرة عالية الجامعية ويمنح الطلاب درجة البكالوريوس في الاقتصاد المنزلي من هاتين الجامعات والغرض من هذا التخصص هو التحضير للاقتصاد المنزلي. وستتمكن الخريجات ​​اللاتي يتمتعن بالعديد من المهارات العلمية والعملية من الدخول المباشر في مختلف مجالات الحياة، بما في ذلك إدارة الأسرة وتغذية الأسرة وحفظ الأغذية، بالإضافة إلى فن الخياطة وتصميم الأزياء والمواضيع المتعلقة بالجمال في مختلف الجوانب.

أقسام الاقتصاد المنزلي في جامعة البلقاء

يشمل الاقتصاد المنزلي في جامعة البلقاء التطبيقية في الأردن التخصصات التالية

  • تَغذِيَة.
  • تربية الطفل.
  • العناية بالجمال والجسم والشعر والبشرة.
  • الخياطة والنسيج.
  • تصميم الأزياء.
  • فنون الطبخ والطبخ.
  • مدرس.

موعد التسجيل في جامعة البلقاء التطبيقية

حددت جامعة البلقاء التطبيقية موعد بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد لمختلف التخصصات؛ ومن المقرر أن تبدأ فترة التسجيل لمواد الفصل الدراسي الأول 2023/2024 يوم الثلاثاء، والذي يوافق عشرين وعشرين سنة. وبحسب المعلومات المنشورة على ال الرسمي للجامعة فإن التسجيلات ستستمر حتى يوم الأحد السابع والعشرين من أغسطس 2023م.

رابط جامعة البلقاء التطبيقية

ويمكن للطلبة الاطلاع على كل ما يتعلق بجامعة البلقاء من التخصصات والأهداف ونسب القبول والعديد من الخدمات الأخرى المقدمة لهم، من خلال ال الرسمي للجامعة. يمكنك الوصول إلى هذا ال على

  • رابط ال الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية”من هنا“.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ونتيجة لذلك، تم الاعتراف به ما هي تخصصات الاقتصاد المنزلي في جامعة البلقاء 2023/2024بالإضافة إلى التطرق إلى أهم المعلومات حول تخصص الاقتصاد المنزلي المطروحة في جامعة البلقاء التطبيقية وتخصصات الجامعة.