ما هي الابراج العصبيه جدا؟ أكثر برج عصبي

ما هي الأبراج التي تشعر بالتوتر الشديد؟ ما هي العلامة الأكثر عصبية؟ قد نجد أن الكثير من الأشخاص يشعرون بالتوتر في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب الظروف المعيشية الصعبة والضغوط التي يتعرض لها الفرد وغيرها من المشاكل الحياتية، ورغم هذا إلا أن هناك بعض الأشخاص عصبيين بطبيعتهم، وهذه العصبية يولد بها، ولهذا السبب سنتعرف على أكثر الأبراج عصبية. .

ما هي الأبراج التي تشعر بالتوتر الشديد؟

هناك عدد من الأبراج التي نجدها عصبية جداً بطبيعتها، وأغلى هذه الأبراج لا تستطيع السيطرة على أعصابها وانفعالاتها بسبب هذه العصبية، ولهذا السبب سنتعرف على ما هي الأبراج العصبية جداً في ما يلي :

1- برج الثور

يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج عصبية، فهو في المرتبة الأولى لأنه لا يستطيع السيطرة على عصبيته وغالباً ما يغضب وينفعل بسرعة. كما يفضل في كثير من الأحيان البقاء بمفرده وتجنب التعامل مع الناس حتى لا يستفزونه. بالرغم من أن برج الثور يمتلك قلباً… حسناً، لكن عصبيته كثيراً ما تجعل الناس يبتعدون عنه.

2- السرطان

على الرغم من أن برج السرطان من الأبراج التي تغضب بسرعة، إلا أنه يستطيع التحكم في أعصابه ويهدأ بعد فترة قصيرة. والسبب في ذلك هو أنه من النجوم ذوي المزاج المتقلب. أحيانا يحزن وأحيانا أخرى سعيد، وفي لحظات يهدأ ثم يغضب ويصرخ، وغالبا ما يصبح الأمر لا يطاق بسبب التقلبات.

3 – العذراء

برج العذراء من أكثر الأبراج حساسية، وهذا ما يجعلهم يتأثرون بكل ما يحدث حولهم وبسبب ذلك يغضبون بسرعة. على الرغم من أنه يتظاهر في كثير من الأحيان بعدم المبالاة، إلا أنه عندما يظهر الغضب، لا يمكن تهدئته. علاوة على ذلك، فإنه غالباً ما يتخذ قرارات سريعة دون تفكير، وإذا كان خطأً فإنه يغضب بجنون.

4 – العقرب

يعتبر برج العقرب من الأبراج القادرة على إخفاء المشاعر بداخله لأطول فترة ممكنة. وعلى الرغم من ذلك فإنه إذا تم هياجه يصبح من أسوأ العلامات العصبية. كما أن المشاعر المكبوتة لفترة طويلة قادرة على تحويل مزاجهم بسرعة بحيث تظهر فجأة أمام الجميع دون معرفة السبب.

5- الدلو

لأن برج الدلو من الأبراج المزاجية التي يتقلب مزاجها في لحظة، ففي كثير من الأحيان يكونون هادئين ثم سعداء، أو يكونون سعداء وتتحول سعادتهم إلى حزن، ولهذا سرعان ما يغضبون، تماماً مثل مواليد برج الدلو. برج الدلو لا يستطيع التنبؤ برد فعلهم عندما يغضبون ولا يمكن تهدئتهم بسهولة.

أكثر الأبراج عصبية بالنسبة للرجال

تعرفنا سابقاً على العلامات العصبية الشديدة، لكن بشكل عام وقبل ذلك سنتعرف على العلامات الأكثر عصبية عند الرجال، ومن هذه العلامات ما يلي:

  • برج الثور: يعتبر رجل برج الثور من أكثر الأبراج عصبية، وهذا يعتبر من عيوب برج الثور ونقاط ضعفه.
  • برج العقرب: أكثر الأبراج عصبية هو برج العقرب، لأن عصبية برج العقرب لا تطاق وفي كثير من الأحيان تنفر الناس منه.
  • الجدي: رجال الجدي من الأبراج العنيدة جداً، وغالباً ما يتحول العناد إلى غضب.

أكثر الأبراج عصبية بالنسبة للنساء

هناك بعض الأبراج التي تميل إلى العصبية بسهولة، ومن أكثر الأبراج عصبية لدى النساء ما يلي:

  • بُرْجُ الحَمَل.
  • ثور
  • برج القوس.
  • الميزان.
  • العقرب.

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن ما هي أكثر علامات التنجيم توتراً لأنهم يهتمون بعلم الفلك ويعرفون كافة التفاصيل والمعلومات عنه لأن علم الفلك يساعدنا على معرفة خصائصه للتعرف على الأشخاص من حولنا مما يسهل الأمر للتعامل معهم.