ما هي اكبر نتيجة في الدوري السعودي؟! اعلى نتيجة في الدوري السعودي بعد فوز النصر بقيادة رونالدو

ما هي أكبر نتيجة في الدوري السعودي؟ باستثناء جولات دوري روشان للمحترفين السعودي، تلقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لاعب فريق أبها صدمة كبيرة، وذلك بعد تعرضه لأكبر هزيمة في مسيرته التي بدأت عام 2010 أمام نادي النصر السعودي. وهكذا بدأ الجمهور يتساءل عن أكبر نتيجة في الدوري لهذا الموسم، ومن خلال… موقعنا سيقدم ملخص أهداف مباراة النصر وأبها شو.

ما هي أكبر نتيجة في الدوري السعودي؟

تمكن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، من قيادة فريقه إلى الفوز، بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على نظيره أبها بنتيجة (8-0)، في المباراة التي جمعتهما يوم مساء الثلاثاء في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري السعودي الروشان.

وارتفع رصيد نادي النصر إلى 62 نقطة، في المركز الثاني خلف فريق الهلال برصيد 12 نقطة، فيما بقي فريق أبها في المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة فقط.

ملخص أهداف مباراة النصر وأبها

التقى نادي النصر مع نظيره أبها، في مباراة ضمن الجولة 26 من مسابقة دوري الروشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2023/2024، أمس الثلاثاء 2 أبريل، وانتهت بفوز النصر بثمانية أهداف. إلى لا شيء.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي النصر بخمسة أهداف، وسجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في الدقائق 11 و21 و42، بينما سجل ساديو ماني هدفا في الدقيقة 33، وعبدالمجيد ال. . صالح في الدقيقة 44.

وجاء الشوط الثاني بإضافة هدف لـ “عبد الرحمن غريب”، وسجل البديل “عبد العزيز عليوة” ثنائية في الدقيقتين 63 و86 من المباراة، وكانت النتيجة صدمة مدوية لمدرب المنتخب. فريق أبها.

منذ 14 عاما لم يخسر مويسيماني بنتيجة كبيرة مثل تلك التي تعرض لها أمام النصر السعودي، وأكبر هزيمة له تعود إلى عام 2015م، وبالتالي تسجل هذه النتيجة في تاريخ المحترفين السعودي الدوري هذا الموسم.